جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا سكتت قمر عن قضية ابنها بعد بطولة فيلم «حصل خير»؟

الخميس 14 يونية 2012 | 09:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
3826
لماذا سكتت قمر عن قضية ابنها بعد بطولة فيلم «حصل خير»؟

مع ظهورها القوي في فيلم "الصلح خير" تبرز بعض التساؤلات من جديد حول هذه الفنانة التي أينما حلت أثارت عاصفة من الجدل.

المطربة اللبنانية قمر أكدت أنها لا تخجل من ماضيها، وأنها أصرت على تقديم بدايات حياتها من خلال الكليب الجديد "أو لا لا"، وأنها في حالة نجاحها في الوسط السينمائي والتمثيلي بشكل عام ستركز فيه وستترك الغناء.

وعن علاقتها بأمها بعد التصريحات النارية التي أطلقتها منذ فترة ضدها بأن قمر حملت من سفاح وليس من زواج؛ أكدت الفنانة اللبنانية أن العلاقة عادية لا أكثر، بعد أن اتهمت زوج والدتها بأنه وراء التصريحات التي أطلقتها أمها.

قمر أكدت أنّ جمال مروان هو والد ابنها وانه قام بالاستيلاء على عقد زواجهما وإحضار أشخاص وهميين للشهادة على العقد،  بأسماء مزوّرة.

وعن الأسباب التي دفعتها إلى الزواج سرا؛ أوضحت أن زوجها طلب منها ذلك، لأنه متزوج ولديه عائلة، وقالت: “وأنا وافقت على طلبه لأني أحبه".‬

لم تستطع قمر تبربر اختفائها  عن الأنظار بعدما قامت محكمة الأسرة بشطب الدعوى التي رفعتها ضد صاحب قنوات «ميلودي» جمال مروان لإثبات أنّ طفلها ابنه.

واللافت أنّ الفنانة اللبنانية التزمت الصمت، ولم تعلّق على الأمر، بل تعمّدت تغيير رقم هاتفها حتى لا يستطيع أحد الوصول إليها.

ورغم مرور أيام على الحكم، إلا أنّ قمر لم تستكمل القضية، رغم أنّه كانت هناك فرصة جديدة لها لتقديم طلب خلال 60 يوماً لاستكمال النظر في الدعوى.

وقد تسبب هذا الحكم في تدهور حالتها النفسية، وبالتالي عجزت عن التركيز على تصوير مشاهدها في فيلم «حصل خير» الذي تشارك في بطولته مع سعد الصغير. مما تسبب في وقوع مشادة كلامية بينهما انتهت بتدخل منتج الفيلم أحمد السبكي الذي اختار الفنانة اللبنانية للمشاركة في بطولة أولى تجاربها التمثيلية.

هذه البداية والنهاية لقصة حمل اللبنانية قمر، يطرح العديد من الأسئلة، إجاباتها عدد لا نهائي من الأسرار.. خاصة بالبطولة التي أهداها السبكي، هل كانت بلا مقابل؟.. أم أن المنتج اكتشف فجأة مواهب قمر في التمثيل؟.

قمر اللبنانية
قمر وجمال مروان