جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عودة ساعة رافاييل نادال المسروقة

الخميس 14 يونية 2012 | 08:36 مساءً
القاهرة - Gololy
360
عودة ساعة رافاييل نادال المسروقة

عثرت الشرطة الفرنسية على ساعة رافاييل نادال، المصنف الثاني عالمياً بين لاعبي التنس المحترفين، التي سُرقت من غرفته بالفندق، أول أمس الثلاثاء 12 مايو، الذي كان يقيم فيه خلال مشاركته في بطولة فرنسا المفتوحة «رولان جاروس».

الشرطة الفرنسية ألقت القبض على أحد العاملين بالفندق، ووفقاً لمصادر مقربة من التحقيق فإن الشرطة تمكنت من التعرف على اللص المشتبه به، بسرقة الساعة التي يبلغ ثمنها 300 ألف يورو، وقال: «الأمر يتعلق بنادال في الفندق، فقد خانته بطاقته المغناطيسية».

الماتادور الأسباني علق على هذا الموضوع، خلال وجوده في مدينة هال الألمانية، نظراً لمشاركته في دورتها الدولية، قائلاً: «الشرطة الفرنسية قامت بعمل جيد، ليس لدي أي شيء اشتكي به الفندق، كان الموظفون يتعاملون معي دائماً بشكل جيد خلال إقامتي فيه في السنوات الثماني الماضية، وسأعود العام المقبل».

الموظف الذي قام بسرقة الساعة، اعتقلته الشرطة ووضعته رهن الاعتقال الاحتياطي، خاصةً أنه اعترف بدخوله إلى غرفة نادال ببطاقة عمله المغناطيسية واستولى على الساعة، وقامت الشرطة باقتياد العامل لمكان الحادث، حيث أخفاها في مكان غير بعيد عن منزله بضواحي باريس، وتم العثور عليها على طول مسار السكة الحديد.