جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناقد: قمر مصابة بمرض خطير

الاثنين 18 يونية 2012 | 04:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
3515
ناقد: قمر مصابة بمرض خطير

فنانة وقعت تحت ضغط مرض فني يصيب البعض وهو تقليد النموذج الذي يحقق نجاحاً طاغياً، هذا هو وصف الناقد السينمائي طارق الشناوي للفنانة اللبنانية قمر، التي تحاول بشتى الطرق أن تستنسخ هيفاء وهبي في كل حركاتها وحتى طريقة كلامها.

الشناوي قال إن هيفاء وهبي، بمثابة هاجس للفنانة قمر، التي تقلدها في كل شيء ولم تكتف فقط بهذا القدر بل تشن عليها أيضاً حملات في مختلف البرامج، خاصة في فيلمها الأخير "حصل خير" أمام المطرب الشعبي سعد الصغير.

قمر كما وصفها الشناوي وقعت تحت ضغط مرض فني يصيب البعض وهو تقليد النموذج الذي يحقق نجاحاً طاغياً ومن أعراض هذا المرض الشائعة أن المريض بالتقليد لا يدرك أنه مريض بل يعتقد أن العكس هو الصحيح.

الفنانة قمر اعتبرها الناقد المصري تنويعة على "هيفاء" وأن تحاكيها في الحركة والنظرة ومع تقدم علم جراحات التجميل من الممكن أيضاً أن تكتشف أنها صارت صورة منها على مستوى الشكل ولو سألتها سوف تقول لك أن العكس هو الصحيح وهيفاء هي التي تقلدها في أسلوب الغناء والملامح

الشناوي أوضح أكثر من ذلك؛ حيث قدمت "قمر" في الفيلم أغنية قديمة اسمها "رنة خلخالي" كانت "هيفاء" قبل بضعة سنوات فقط قد قدمتها على المسرح.