جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«أغنية أديل» تنقذ طفلة من الموت!

الجمعة 22 يونية 2012 | 02:36 مساءً
القاهرة - Gololy
637
«أغنية أديل» تنقذ طفلة من الموت!

بعد دخولها في غيبوبة استمرت حوالي سبعة أيام، استيقظت الطفلة البريطانية شارلوت نيفي، من الغيبوبة بعد سماعها أغنية كانت تُرددها مع والدتها وهي «رولينج إن ذا ديب» للمغنية العالمية أديل.

صحيفة «الديلي تليجراف» البريطانية، ذكرت أن الطفلة ذات السبعة أعوام، كانت تُعاني من نزيف دماغي وهي حالة نادرة لدى الأطفال في هذا العمر، ثم دخلت في غيبوبة وأبلغ الأطباء والدتها ليلى بأن تتحضّر للأسوأ.

وفي اليوم السابع للغيبوبة، حضرت والدة الطفلة المريضة، إلى المستشفى لتحتضن ابنتها للمرة الأخيرة، قبل أن تخرج من الراديو أنغام أغنية أديل التي كانا يُرددوها سوياً، وحين بدأت غنائها ابتسمت شارلوت وسط دهشة شديدة من الأطباء.

وعقب يومين بدأت الطفلة تتكلم وتُركز على الألوان، واستطاعت أن تنهض من سريرها، ووفقاً للصحيفة تعلمت شارلوت خلال الشهرين الماضيين المشي والكلام، واستعادت جزءً من بصرها وعادت إلى المدرسة، وتأخذ الآن دروساً في الرقص.

والدة الطفلة المريضة، علقت على حالة ابنتها قائلة: «إنها معجزة حقيقية، فالأطباء قالوا لي أن أودّع ابنتي..واعتقدت أني سأخسرها»، مُشيرة إلى أن أغنية أديل كانت الشيء الوحيد الذي تفاعلت معه منذ دخولها في الغيبوبة.

شارلوت نيفي كانت قد دخلت في غيبوبة في الثالث عشر من إبريل الماضي، حين كانت تُشاهد التليفزيون مع شقيقتها، وبعد نقلها إلى المستشفى تبيّن أنها مصابة بنزيف دماغي أدى إلى فقدانها جزءً من بصرها وذاكرتها، ولكنها الآن استعادت صحتها، عقب سماعها أغنية أديل.