جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشجعات «يورو 2012» تثرن غضب «الفيسبوكيات»

الاحد 24 يونية 2012 | 12:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
343
مشجعات «يورو 2012» تثرن غضب «الفيسبوكيات»

لبطولة كأس "يورو 2012" مكانة خاصة في قلوب الملايين من عشاق كرة القدم في مصر ، إلا أنه مع انطلاقها منذ أيام بدأت مشجعات الـ"يورو" يستحوذن على اهتمام متصاعد بين شباب الـ"فيس بوك".

الاهتمام بدا واضحاً بنشر مئات الصور المصحوبة بتعليقات ساخرة عن مشجعات كرة القدم في ، وهو أمر أثار حفيظة كثير من "الفيسبوكيات" ودفعهن للبدء في نشر صور للممثلين الأتراك مثل مهند وكريم للرد على هجوم الشباب العنيف، في إطار كوميدي حمل كثير من التعليقات الساخرة بين الطرفين.

جهاز التعبئة والإحصاء نفسه لم يسلم أيضا من تعليقات الشباب حيث كتب أحدهم ساخرا، "التعبئة والإحصاء: 4 مليون حالة طلاق .. 7 مليون حالة فسخ خطوبة في مصر بسبب يورو 2012، وهو ما دفع دعاء السيد للرد عليه "وسعت منك دي .. ليه يعنى على أساس إن البنات دى مستنياكم"، حيث كانت المعلومة منتشرة بصورة لمشجعتين ألمانيتين.

ولا تزال المواقف الكوميدية مستمرة، لا سيما بعد أن نشر أحد الشباب صورة توضح الدول الأوروبية التي يقل فيها تعداد الرجال عن الإناث وحاجة كل دول لآلاف الشباب، حيث وجه حديثه للشباب" "دي يا شباب صورة لإحصائية بتبين دول اليورو اللي نسبة الإناث فيها أعلى من الذكور .. ومحتاجه رجال.. هجووووووووووم".