جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سمير نصري يعتذر عن «ألفاظه البذيئة»

الاربعاء 27 يونية 2012 | 02:42 مساءً
القاهرة - Gololy
421
سمير نصري يعتذر عن «ألفاظه البذيئة»

أعرب سمير نصري مهاجم المنتخب الفرنسي ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن ندمه من التصرفات التي بدرت منه تجاه أحد الصحفيين، عقل خسارة منتخب بلاده أمام أسبانيا في الدور ربع نهائي من فعاليات «يورو 2012».

مهاجم السيتيزن، كتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «هناك الكثير من الكلام الذي يجافي الحقيقة يتداول في الآونة الأخيرة، ليدرك أنصار المنتخب الفرنسي، وخصوصاً الأطفال بأنني نادم جداً كون كلامي صدم البعض منهم».

صاحب الأصول الجزائرية، تابع: «أحب منتخب فرنسا، كرة القدم، ولدينا احترام عميق للجمهور، آما الباقي، فأن الأمر يعلق بأمور شخصية بيني وبين بعض رجال الصحافة، سأوضح الأمور في وقتها».

اعتذار نصري جاء بعد يوم واحد من تأكيد صحيفة «ليكيب» الفرنسية، بأن اللاعب يواجه عقوبة الإيقاف الدولي لمدة عامين، بسبب ما صدر عنه من شتائم بحق أحد الصحفيين، مُشيرة إلى أن الاجتماع الذي سيعقده الاتحاد الفرنسي الثلاثاء المقبل سيُحدد عقوبته.

تعود تفاصيل الواقعة إلى قبل بضعة أيام، عندما سأل صحفي نصري عن رأيه في مباراة المنتخب الأسباني والفرنسي، فرفض الرد عليه، مؤكداً أن الإعلاميين يكتبون أموراً سيئة عنه وغير صحيح، ليثأروا منه بعدما أشار «أخرس» في وجه أحد صحفي «ليكيب».

الصحفي بوكالة «فراس برس»، حاول تهدئة اللاعب وذكره بالحوار الذي أجرته وكالته معه في فبراير الماضي، وأنه أشاد بمحتواه آنذاك، ولكن نصري تفوه بعبارات نابية، فطلب منه الصحفي الانصراف إذا كان لا يُريد الحديث معه.

نصري فقد أعصابه ووجه للصحفي كلمات مسيئة، وقال له: «تعال وقل لي هذا الكلام خارج هذا المكان..يا أبن العاهرة، أذهب وضاجع والدتك»، وأضاف: «هكذا، تستطيع الآن القول بأنني لم أحصل على تربية جيدة».

سمير نصري
سمير نصري