جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ضاحي خلفان: تلقيت 1500 مكالمة تهديد من الإخوان

الاحد 01 يوليو 2012 | 03:52 مساءً
القاهرة - Gololy
335
ضاحي خلفان: تلقيت 1500 مكالمة تهديد من الإخوان

قال ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي، أنه تلقى ١٥٠٠ مكالمة تهديد من جماعة الإخوان المسلمين، وأن هاتفه لا يزال مفتوحًا، على حد قوله.

وأضاف، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "عدد مكالمات التهديد تنبئ أننا أمام تنظيم إجرامي.. فقد اختلفنا مع الرئيس أنور السادات وقبله الرئيس جمال عبدالناصر رحمة الله عليهما، ولم تفعل أجهزتهم ما يفعله الإخوان".

خلفان قال إنه سوف يتحدث في مؤتمر صحفي - لم يحدد موعده- لمطالبة المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور محمد بديع، بكف الأذى عن ديارهم -في إشارة لدول الخليج العربي- "إن كان يؤمن بالله واليوم الآخر"، وأنه سوف يعطي الصحافة مسودة التعهد التي يجب أن يوقع عليها المرشد إن أراد "الهدنة" على حد قوله.

رئيس شرطة دبي قدم في تدوينة أخرى على تويتر شكره لكل الذين يقفون للتصدي للإخوان المسلمين الذين وصفهم بـ "العصابة"، قائلاً: "شاكر ومقدر لكل الذين يقفون معنا في التصدي لعصابة الإخوان المتأسلمين، وإن دلَّ ذلك على شيء فإنما يدل على وعيهم وإدراكهم السليم".

وكان ضاحي خلفان قد بدأ هجومه على جماعة الإخوان المسلمين منذ فترة، وزاد من هجومه في الأيام القليلة الماضية بعد فوز الدكتور محمد مرسي برئاسة الجمهورية.