جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساندي لـGololy: رفضت الظهور عارية في أمريكا.. وربنا يهديني

الاربعاء 04 يوليو 2012 | 04:17 صباحاً
القاهرة - نسرين الرشيدي
1191
ساندي لـGololy: رفضت الظهور عارية في أمريكا.. وربنا يهديني

أكدت أن الأعلام التونسي تجاهلها لأنها لا تحب النفاق وأن لديها خطوطا حمراء رغم ما يقوله البعض عنها أنها ممثلة إغراء من الطراز الأول، وتمنت الفنانة التونسية ساندي أن تقدم عمل لخدمة بلدها، وأنها لا يهمها كم الأعمال بقدر ما يهمها من أن تقدم عمل جيد يظل في ذاكرة جمهورها التي تطل عليه من فترة لأخرى.

الفنانة فتحت خزانة أسرارها لـGololy في حوار لا يخلو من الجرأة، وأكدت أنها رفضت الظهور عارية تماما في أحد الأفلام العالمية، وقالت: "كلنا يحلم بالعالمية ولكنني رفضتها بالفعل لأنها ليست التي أحلم بها فقد عرض عليّ فيلم أميركي ورشحت لبطولته وهو نفرتيتى وسافرت بالفعل وجلست مع صناع العمل ولكن عرفت أن هناك مشهد سوف أظهر فيه عارية تماما فرفضت على الفور".

ساندي أكدت أنها لديها خطوط حمراء لا يمكن أن تتخطاها فيما يتعلق بأدوارها في الأفلام، وقالت: "كان من الممكن أن أقبل ما عرض علي في هوليود، ولكن نحن مسلمون لدينا عادات وتقاليد وأشياء لا أقبلها أنا ولا أهلي ولا حتى المشاهد".

هذه الخطوط الحمراء جعلت ساندي ترفض تماما تصنيفها كممثلة إغراء، مشيرة إلى أنها كانت تغضب من هذا التصنيف في بداية مشوارها الفني، وهي غير مقتنعة بأن ما تقدمه إغراء من الأساس، وقالت: "البعض كان مصمم على أن هذا إغراء، كنت أتضايق في البداية، ولكن الآن لا يوجد أي مشكلة من هذا الوصف، ولو يراني الناس جميلة ومغرية فهذا سوف يسعدني كبنت".

وبعيدا عن تصنيفها بأنها ممثلة إغراء، فإن ساندي قالت إن أكثر شيء يغضبها: "عندما أشاهد فتاة ترتدي حجاب وهى لم ترتدي الزى المناسب له، وترتدي مثلا ملابس قصيرة، أو ملابس تظهر جسدها ومفاتنها، هذا يغضبني جدا لدرجة أنني يمكن أن ألا أسيطر على نفسي و"أتخانق" مع مثل هؤلاء الفتيات، وغالبا ما أنصحهن بارتداء زي مناسب للحجاب، أو أن تخلعه احتراما له وربما تكن شهادتي مجروحة عند البعض لأنني غير محجبة ولكنني أرى أن الحجاب له احترامه" .

الفنانة تضيف: "ليس معنى أنني غير محجبة وارتدي ملابس عادية أنني كفرت فأنا أحترم الحجاب ويوم ما أرتديه سوف أرتديه من أجل الله سبحانه وتعالى عندما يعطيني ربنا القوة على ذلك، وأتمنى ذلك وأنا أدعي ربنا دائما أن يهديني وأن أقوم بهذه الخطوة".

ساندي التونسية
ساندي التونسية
ساندي التونسية
ساندي التونسية