جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من أين يشتري الرئيس محمد مرسي ملابسه وما هو مقاسه؟

الاربعاء 04 يوليو 2012 | 12:44 مساءً
القاهرة - Gololy
566
من أين يشتري الرئيس محمد مرسي ملابسه وما هو مقاسه؟

لم يتغير حال الرئيس المصري الجديد محمد مرسي قبل وبعد توليه منصب الرئاسة كثيراً، خاصة فيما يتعلق بملابسه.. كل ما في الأمر أنه كان بنفسه يذهب لاختيار ملابسه من محله المفضل، بينما بعد أن أصبح أول رئيس مصري منتخب أصبحت البدل تُرسل له لاختيار  ما يناسبه.

محلات «سرار» التي يمتلكها المهندس والقيادي الإخواني حسن الشاطر هي المكان المفضل الذي يختار منه مرسي ملابسه، وقد اعتاد فرعه الكائن في شارع «وادي النيل» بحي المهندسين أن يرسل أسبوعياً ما بين 5 إلى 6 بدل للرئيس في القصر الجمهوري ليختار من بينها.

مرسي لم يعد يختار بمفرده ملابسه كما كان معتاد، إذ عيّن «استايلست» يساعده في اختيار الملابس التي تختلف حسب الحدث الذي يحضره، وإن كان مرسي يميل إلى الملابس الكلاسيكية بطبيعته ولا يفضل الملابس الكاجول بحسب ما كشف «شريف» مسئول فرع المهندسين في محلات «سرار».

وعن الخامات التي يفضلها الرئيس مرسي، قال شريف: «الرئيس محمد مرسي يفضل الصوف، سواء صوف خفيف أو بارد يعكس أشعة الشمس في الصيف، أو صوف ثقيل في الشتاء».

أما عن مقاسه مرسي الخاص في البدل فهو «52»، وفي الأحذية هو «45»، كما أنه لا يفضل البدل ذات اللمعة، فيما يتراوح سعر البدل التي يرتديها الرئيس المصري المنتخب ما بين ألفين و حتى 6 آلاف جنيه، بينما يبدأ سعر الكرافت من 350 جنيهاً.