جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصري يستأجر بلطجية لاغتصاب زوجته أمام عينيه

الخميس 05 يوليو 2012 | 12:07 مساءً
القاهرة - Gololy
306
مصري يستأجر بلطجية لاغتصاب زوجته أمام عينيه

دفعت الخلافات الزوجية تاجر مصري إلى ارتكاب أبشع جريمة يمكن أن يفكر فيها أى زوج للانتقام من زوجته، حيث لجأ للانتقام منها عن طريق استئجار عدد من البلطجية لاختطافها عقب خروجها من المدرسة التى تعمل بها فى القاهرة الجديدة، وطلب منهم اغتصابها أمام عينيه لمدة 6 أيام داخل شقة بالقاهرة الجديدة حتى ألقوا بها على الطريق، وفروا هاربين بسبب قيامها برفع دعاوى ضده فى المحاكم، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الواقعة تم اكتشافها أثناء مرور دورية أمنية عند بوابة مدينة الشروق بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، فشاهد رجال المباحث "سيدة" عارية ملقاة على الطريق وفى حالة إعياء شديدة، فوضع عليها ضابط المباحث "بطانية" وتوجه بها إلى قسم شرطة أول القاهرة حيث تبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن المجني عليها تعمل مدرسة ومبلغ عن تغيبها منذ يومين.

وقالت "شيماء ا" 25 سنة مدرسة، إن يوم الواقعة أنهت عملها، وأثناء خروجها من المدرسة التى تعمل بها بالقاهرة الجديدة فوجئت بمجهولين يضعان كمامة على فمها ويختطفونها داخل السيارة، وتوجهوا بها إلى شقة بمدينة القاهرة الجديدة، وأضافت المجني عليها في اعترافاتها أنها شاهدت زوجها مع المتهمين، وطلب منهم أن يغتصبوها أمام عينه للانتقام منها بسبب أنها أقامت دعاوى قضائية ضده فى المحاكم، مشيرة إلى أن زوجها قال لها: "ابقى خلى الحكومة تنفعك البلد مالهاش كبير". ثم انصرف.

وعقب ذلك جردها المتهمون من ملابسها وتعدوا عليها جنسيا لمدة 6 أيام، حاولت خلالها مقاومتهم إلا أن عجزت، وبعد مرور 6 أيام ألقى المتهمون بها على الطريق وفروا هاربين، فأمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة مستشار بسرعة ضبط وإحضار زوج المجني عليها المتهم "إبراهيم ج" ووالدته "عواطف ا"، وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.