جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصطفى يونس: موقف زيدان «رجولي» و«غير متلون»

السبت 07 يوليو 2012 | 02:37 مساءً
القاهرة - Gololy
442
مصطفى يونس: موقف زيدان «رجولي» و«غير متلون»

رداً على الانتقادات الحادة التي وجهت له، عقب زيارته لعلاء مبارك نجل الرئيس المصري السابق، أشاد الإعلامي مصطفى يونس، بموقف محمد زيدان نجم المنتخب المصري، واصفاً إياه بالموقف الرجولي.

يونس قال خلال حلقة أمس الجمعة 6 يوليو من برنامجه الأسبوعي «هنا القاهرة»: «أُحيي محمد زيدان على هذا الموقف الرجولي، الذي أثبت أنه غير متلون ولا متحول، على عكس الكثير ممن غيروا مواقفهم من النظام السابق، عقب قيام ثورة 25 يناير».

الإعلامي بقناة «مودرن»، أكد أن تصرف مهاجم بروسيا دورتموند الألماني السابق، تصرف رجولي مع صديقه الشخصي، حيث أنه يتعرض الآن لمحنة شديدة، وتابع: «زيدان لم يتلون أو يُنافق ويركب الموجة مثل الإعلاميين المتلونين، ولا يحاول إرضاء الناس بالكذب والنفاق».

نجم النادي الأهلي السابق، أضاف أنه يحاول منذ يناير الماضي الحصول على تصريح لزيارة علاء وجمال مبارك في محبسهما بسجن طره، إلا أنه لم يحصل عليه حتى الآن، مُشيراً إلى أنه توجه إلى مستشفى المعادي العسكري فور علمه بخبر مرض الرئيس، لزيارته إلا أن القوانين تمنع ذلك.

محمد زيدان كان قد زار يوم الاثنين الماضي علاء مبارك، واصطحبه خلال الزيارة هايدى راسخ زوجة نجل الرئيس السابق، وهي الزيارة التي فتحت موجة من الغضب الجماهيري والإعلامي تجاه اللاعب.

ومن المعروف أن مصطفى يونس، من أشد المؤيدين للرئيس السابق ونجليه، وقد أبدى تعاطفه معهم في أكثر من مناسبة، وصرح في إحدى حلقاته برنامجه أنه عاشقاً لهم كعشقه للنادي الأهلي وحسن حمدي ومحمود الخطيب.