جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكثر 10 تصريحات مثيرة للجدل قالها الإعلامي توفيق عكاشة

الثلاثاء 10 يوليو 2012 | 12:32 مساءً
القاهرة - هاني جميعي
854
أكثر 10 تصريحات مثيرة للجدل قالها الإعلامي توفيق عكاشة

في كثير من الأوقات يضع توفيق عكاشة نفسه في جدال بآرائه التي تصدم الكثيرين بطريقته الساخرة والمتهكمة التي يستخدمها في برنامجه على قناة الفراعين، مما جعله عرضه لكثير من النقد من قبل الكثيرين الذين يرفضون ألفاظه وإيحاءاته لأنه بذلك يخالف أعراف وآداب مهنة الإعلامي.

عكاشة كان من المفترض أن يكون محايدا في طرحه لكل قضية يتناولها، ولكن ذلك لم يتحقق، ولكن طريقته الغريبة جعلت له جمهورا واسعا من المؤيدين والمعجبين لطريقته وتعبيراته.

"Gololy" اختارت لقرائها أبرز 10 تصريحات توفيق عكاشة التي لاقت أكثر نسبة تعليقات وقراءة.

- البرادعي لو يعرف "يزغط البط" هنتخبه رئيس جمهورية

- الإخوان عملوا المؤتمر الصحفي بالليل عشان أوباما يلحق يشوفه قبل ما ينام.

- المجلس العسكري انقلب على الشرعية وأنا اعتبره مجلس عسكري فاشل سياسيا وقد يكون فاشل عسكريا أيضا ويجب أن يحاكم.

- يحلل و يشرح الأوضاع في مصر علي طريقته الخاصة، ليكون آخر جولاته تحذير للمصريين من قدوم " الماسونيين " ويعلن أن اليوم "الماسوني" الأعظم سيوافق 13-13-2013.

- تداول نشطاء ومستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة من مؤهل توفيق عكاشة مالك قناة الفراعين، والتي تقول إنه حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية بتقدير مقبول دفعة 1990 ، وذلك بعد أن صرح بأنه يحمل دكتوراه في الإعلام.

- جاءتني معلومات مؤكدة من مصدر مقرب من الفرق احمد شفيق أنه جاري الآن إعداد قائمة بالأسماء التي ستتولى الحقائب الوزارية بعد نجاح سيادته في الانتخابات وتم اقتراح اسمي وبقوة لتولي حقيبة وزارة الإعلام.

- إذا أغلق مرسي قناة الفراعين سأقوم بإغلاق القصر الجمهوري، وإذا كان يرى أن من حقه إغلاق القناة أنا كمان من حقي أشيله من الرئاسة.

- قال عكاشة إن المشير "مبيفهمش" ويجب محاكمته وهاجمه هجوما شرسا وقال إن هناك اتفاق بينه وبين الإخوان لأن شفيق كان فائزاً والمشير غير النتيجة.

- قال عكاشة أن عبد المنعم أبو الفتوح هو من وضع خطة اغتيال السادات

- وقال أيضاً إن الله أرسلني لتطهير وإنقاذ  الثورة المصرية من الدنس "على حد تعبيره".

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة