جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جنس ومجون.. أشهر 8 فضائح للفنانين العرب

الاربعاء 18 يوليو 2012 | 09:23 صباحاً
القاهرة - فتحي خلاف
4874
جنس ومجون.. أشهر 8 فضائح للفنانين العرب

بسبب تسليط الضوء على النجوم والنجمات في العالم العربي نجد أن الكثير من الأخبار الخاصة بهم محل اهتمام من الكثير من الجمهور وخاصة إذا كانت هذه الأخبار فضائحية.

ومن النجوم الذين رصدناهم الفنانة "هيفاء وهبي" المثيرة للجدل التي ظهرت بالمايوه البكيني الساخن في حمام السباحة برفقة أصدقاءها، وانتشرت الصور على مواقع الفن والمنتديات بسرعة الصاروخ.

أما الفنانة الشابة المصرية "زينة" فقد ظهرت خلال استضافتها في إحدى البرامج، واشتبك فستانها بشئ ما في ملابس مذيع البرنامج فانزلقت حمالة الفستان وظهر صدرها .

كذلك المطربة السورية أصالة نصري فكانت تحي إحدى حفلات برنامج ستار أكاديمي وقطع جزء من البنطلون الضيق الذي ترتديه، والمشكلة أن الجزء المقطوع كان من الأمام فأظهر جزء حساس من جسدها.

وهناك الفنان جواد العلي الذي فوجئ باتصال أثناء استضافته في إحدى البرامج الذي كان ضيفاً فيها، وطلب منه المتصل طلباً فاضحا.

وعن الفنانة رزان مغربي صاحبة أكبر فضيحة فكانت برفقة أصدقائها داخل المنزل وكانت تقوم بحركات جنسية ساخنة مع أحد أصدقائها، والمفاجأة أن صديقهما كان يصور ما يحدث وتم تسريب الفيديو.

أما الفنان خالد أبو النجا فقد تم تسريب فيديو لزواجه من صديقة له على الشاطئ.

الفنانة المغربية ليلى غفران تم تسريب فيديو لها وهي ترقص بشكل ساخن جدا و جالسة على قدم صديقها.

والفنانة اللبنانية مروى فكانت تحي حفلا غنائياً على إحدى المسارح وفوجئت بأن المعجبين انهالوا عليها، وقام البعض منهم بالتحرش بها جنسيا.

تعرف بالصور علي حكايات مثيرة في حياة النجوم
تعرف بالصور علي حكايات مثيرة في حياة النجوم
تعرف بالصور علي حكايات مثيرة في حياة النجوم
تعرف بالصور علي حكايات مثيرة في حياة النجوم
اصالة نصري ومروى ورزان مغربي