جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. أبرز حركات مادونا الفاضحة على المسرح

الخميس 19 يوليو 2012 | 01:34 مساءً
القاهرة - دنيا موسى
2868
بالصور.. أبرز حركات مادونا الفاضحة على المسرح

دائماً ما تصدم المغنية الأمريكية مادونا العالم بحركات غير متوقعة ومثيرة للجدل في حفلاتها أثناء غنائها على المسرح دون مراعاة أي تقاليد أو عادات للدولة التي تحيي حفلاً فيها، الأمر الذي تتلقى على إثره انتقادات كثيرة، ولكن يبدو أن المغنية الخمسينية لا تستمع لهذه الانتقادات.

آخر جولة غنائية قامت بها مادونا شهدت العديد من الحركات الفاضحة التي أدتها على المسرح، فمثلاً خلال الحفل الذي قدمته في برلين بملعب «O2 World Arena»، بدأت في غناء أغنية «Like A Virgin» التي تعود إلى عام 1984 بصوت مبحوح جداً، وهي تزحف على المسرح قبل أن تقف وتشعل حماس الجمهور ورافقها عازف على البيانو وبدأت تغنيها.

وحين بدأت في غناء مقطوعة من الأغنية «حبك أذاب كل شيء كان مخيفاً و بارداً» انحنت أمام الجمهور ممسكه بالعصا وبدأت بالبكاء, ثم جاء راقص وعانقها من الخلف، وهي لا تزال تبكي، ثم قام الراقص بإفلات شعرها بطريقة حنونة قبل أن يزيل لها المشد حول خصرها، ثم خرجت مادونا من المسرح تلهث بعد هذا المشهد المؤثر.

مادونا أثارت أيضاً الشعب الإماراتي في أبو ظبي وأغضبته حين ظهرت وخلفها شاشة تحمل صليب قوطي ضخم، وارتدائها زي الرهبان، بالإضافة إلى الكلمات النابية و الإيحاءات الجنسية التي أدتها على المسرح.

المغنية التي ترتبط بشاب ذو أصول مسلمة جزائرية يصغرها بحوالي 20 عاماً قامت بالكشف عن صدرها خلال تقديمها أغنية «Human Ntaure» التي تعود إلى عام 1995 في تركيا، إذ قامت في البداية بخلع قميصها الأبيض لتكشف عن حمالة صدرها الدانتيل، ثم قامت بخفضها لتكشف عن صدرها من جهة واحدة.

أما في باريس فكشفت مادونا صدرها مجددا بعد شهر من حفل تركيا، ولم تكتف بهذا كما فعلت من قبل، لكنها خلعت سروالها لتظهر ملابسها الداخلية.

ومن أبرز المواقف التي لاقت جدلاً واسعاً لمادونا تبادلها القبل مع مطربة البوب الأمريكية بريتني سبيرز أثناء حفل توزيعMTV عام 2003، لتعود مجدداً وتكتب على حسابها الشخصي على تويتر:«بريتني تعالي أرجوكي إلى المسرح وقبليني من جديد, اشتقت إليك»، فردت عليها بريتني قائلة:«إنه أمر مغر»!.

مادونا
مادونا
مادونا
مادونا