جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ورد الخال تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة فيديو«الفضيحة»

الاثنين 23 يوليو 2012 | 11:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
1176
 ورد الخال تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة فيديو«الفضيحة»

خرجت النجمة اللبنانية ورد الخال عن صمتها بشأن الفيديو الذي انتشر على موقع اليوتيوب باسم «فضيحة ورد الخال»، وفيه تتعرض لها امرأة مجهولة وتتهمها بالاستيلاء على زوجها في إحدى المطاعم اللبنانية.

الخال أعربت عن استيائها من انتشار هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: «لكل الذين شككوا في أخلاقي ابلغهم بأن هذه المرأة أصبحت في أيدي الشرطة، وكل المعلومات سوف تعرض قريباً عبر محطات التلفزيون».

الممثلة اللبنانية أضافت:«هذه الحادثة علمتني الكثير عن الآخرين، وكيف يحكمون على غيرهم بدون أي دلائل، وكيف هم مهيمنين بالحقد والغيرة، وكيف يسعون إلى تشويه سمعة الآخرين»، وتابعت: «ولكل الذين لم يشككوا في أخلاقي، أقول لهم أني فخورة بهم، ووجودهم بقربي يغنيني، وبأن تاريخي في أياديكم الأمينة، وأني سعيدة بحبكم لي، الحقيقة ستظهر قريباً لتثبت لكم أحبائي أن ثقتكم بي لم ولن تتزعزع».

ورد بعثت برسالة أيضاً للصحافة قالت فيها: «أما للصحافة فأوجه الشكر للبعض وللبعض الأخر أقول: اذهبوا إلى الجحيم»، ولأصدقائها قالت: «تعنون الكثير لي ولقد أظهرتم دعمكم لي دائماً لأن لا أحد يعرفني أفضل منكم!».

ورد الخال
ورد الخال