جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على تفاصيل حفل زفاف دانيل براين وآي جي

الثلاثاء 24 يوليو 2012 | 02:43 مساءً
القاهرة - Gololy
761
تعرف على تفاصيل حفل زفاف دانيل براين وآي جي

بدأت الحلقة الـ1000 من عرض الـRAW، بتقديم جيري لولر للشخص الذي سيزوج دانيل براين وآي جي، وهو سليك أحد أشهر مديري المصارعين في تاريخ المصارعة.

براين دخل بعد ذلك وهو يرتدي بدلة بيضاء، وتبعته آي جي وهو مرتدية فستان العرس، ثم سأل سليك عما إذا كان هناك أي شخص له اعتراض على هذا الزواج، فبدأت الجماهير بالهتاف المعادي لبراين بشدة وهم يهتفون «No No No»، إلا أن هذا لم يمنع الزفاف من الحدوث.

دانيل بدأ بعد ذلك بالحديث عن زواجه من آي جي، ووجه لها كلمات الثناء والإعجاب، ثم سألهما سليك عما إذا أرادا أن يتزوجا بعضهما البعض، فهتف الثنائي معاً «YES YES YES».

وقبل أن ينهي كلماته الأخيرة في الزواج، قاطعته العروس قائلة: «أنا لم أقل نعم لدانيل براين، ولكني كنت أقول نعم لشخص آخر, رجل آخر, رجل قام بتقديم عرض زواج لي قبل براين»!.

وبعد كلمات آي جي الجارحة، دخل فينس مكمان رئيس مجلس إدارة الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE، ولكنه لم يكن هو من تقدم بعرض الزواج لها، ولكنه عرض عليها أن تكون مديرة عرض RAW الدائمة!.

يُذكر أن دانيل براين كان قد طلب الزواج من آي جي، وقدّم لها خاتم الخطبة في عرض الـRAW الذي أُقيم قبل بضعة أيام، وهو ما وافقت عليه المصارعة، وحددا الحلقة الـ1000 من عرض الـRAW، لتكون موعداً للزفاف.