جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيفاء وهبي: أنا محترمة غصب عن صفوت حجازي.. ولا أتخيل الساحة الفنية بدوني

الجمعة 27 يوليو 2012 | 02:02 مساءً
القاهرة - Gololy
855
هيفاء وهبي: أنا محترمة غصب عن صفوت حجازي.. ولا أتخيل الساحة الفنية بدوني

رداً على تصريحات صفوت حجازي ضدها، شنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هجوماً حاداً على الداعية الإسلامي السلفي، مُناشدة إياه بمشاهدة المسلسلات الرمضانية الجريئة قبل الهجوم عليها.

هيفاء علقت على تصريح حجازي خلال استضافتها في برنامج «أنا والعسل»، قائلة: «هو منو بموقف ولا بمنصب يسمحلو أنو يخاطب الناس بهالطريقة، أنا محترمة غصب عنه، كرمال أهلي وجوزي».

الفنانة اللبنانية، تابعت: «لا أعرف لماذا يركز معي إلى هذا الحد؟، لماذا تارك كل هالعالم وبيحكي عليا.. يمكن فيه واحدة وازاه عليا ولا حاجة».

وأضافت أن صفوت حجازي شخص غير محبوب، وعليه أن يمسك بالريموت كنترول، لكي يُشاهد المشاهد الخارجة على الشاشات الرمضانية، التي تعرض في الوقت الذي يحكم فيه الإخوان مصر.

وفي ختام تصريحاتها، قالت هيفاء: «لماذا يتحدث عنى بهذا الأسلوب المتدني من الكلام، فهو لا ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، والتي لم يصدر في حقي منهم مثل هذا الحديث، فبأي حق يتكلم؟».

صفوت حجازي كان قد صرح خلال استضافته في برنامج «زمن الإخوان»، الذي يُقدمه الإعلامي طوني خليفة، إنه إذا رغبت هيفاء بالعيش في مصر، فلابد أن تكون «محتشمة»، الأمر الذي أثار غضب الفنانة اللبنانية.

هيفا التي قالت انها لا تتخيل الساحة الفنية بدونها اعتبرت انها طيبة جدا لكن عندما تستفز تكون "شرسة وبتبخ سم".