جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال شقيق الفنانة رزان مغربي بعد انتشار الفيديو الجنسي الفاضح؟

الجمعة 03 اغسطس 2012 | 01:58 مساءً
القاهرة - Gololy
2023
ماذا قال شقيق الفنانة رزان مغربي بعد انتشار الفيديو الجنسي الفاضح؟

مرة أخرى يعود الحديث عن الفيديو الفاضح لرزان مغربي إلى الساحة بعد غيابها عام كامل عن الإعلام، وإصابتها بأزمة نفسية.

سبب فتح هذا الموضوع هو استضافة الإعلامي اللبناني نيشان لصاحبة الفيديو رزان مغربي في برنامج "أنا والعسل"، محاولا البحث عن حقيقة هذا الفيديو الذي أدخل الفنانة اللبنانية المستشفى بسبب الصدمة.

رزان حاولت أكثر من مرة المراوغة وعدم الإجابة عن أي سؤال له علاقة بذلك الفيديو، بأن تضحك مرة، وتغازل نيشان مرة أخرى، أو أن تغير الموضوع برمته، حتى إنها عرضت على نيشان أن يتزوجها حتى تهرب من سؤاله عن الفيديو.

ولكن أخيرا قالت الفنانة اللبنانية معلقة على الفيديو: "كل إنسان يتعلم من التجارب التي مر بها، وهذه التجربة جعلتني أعرف من هو صديقي ومن هو عدوي الأول، فكنت أجلس بالمنزل عام دون أن أفعل شيء فقط أفكر وأفسر الأمور من حولي".

ثم عادت رزان ونفت أنها متهمة بسبب هذا الفيديو الفاضح، وقالت: "من الممكن أن يكون ما حدث معي بسبب الحسد خاصة وأنني حققت نجاحاً كبيرا في الغناء وتقديم البرامج والأعمال الدرامية والسينمائية".

أما عن رد فعل أهلها خلال الأزمة فتقول عنها رزان: "أمي ووالدي وشقيقي وقفوا بجانبي على عكس ما قيل عنهم على صفحات الجرائد، أمي حبيبتي قالت لي ولا يهمك أنا أعرف كيف ربيت ابنتي، كل ما يهمني أنت، وخافت على من أن يحدث لي شيء برأسي، وكانت تقول أن شو ما قال الناس أنت ستكوني في حضني حتى غرقنا، أما شقيقي فلم يهتم بفتح الموضوع من الأساس، وكان يقول لي كبري دماغك أنت فنانة عالمية".