جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهيناز تنتقد التليفزيون وتطالب مرسي بالقصاص

الثلاثاء 07 اغسطس 2012 | 11:23 مساءً
القاهرة - Gololy
461
شاهيناز تنتقد التليفزيون وتطالب مرسي بالقصاص

طالبت المطربة، شاهيناز، بضرورة القصاص السريع للجنود المصريين الذين راحوا ضحية العمل الإرهابي على الحدود المصرية الإسرائيلية، مستنكرةً موقف التليفزيون المصري المخزي تجاه المذبحة التي راح ضحيتها 16 من جنود مصر.

شاهيناز، كتبت عبر حسابها على موقع "فيس بوك": من حقى معرفة حقيقة كل ما حدث على الحدود المصرية - الإسرائيلية يوم الأحد الماضى، من قتل للجنود والضباط المصريين الأبرياء، أريد توضيحا شاملا وتفصيليا للحقيقة وما حدث كاملا، لا أريد أقوالا بلا أفعال، اعتذارات، وتنديدات، والاكتفاء بإعلان الحداد ثلاثة أيام، ووضع شارة سوداء على القنوات المصرية كنوع من الحداد، ولا أعرف أى حداد هذا الذى يقيمه الإعلام المصرى من عرض للمسلسلات والبرامج الترفيهية بكل أنواعها!

شاهيناز وجهت رسالة للرئيس محمد مرسي قالت فيها: سيادة الرئيس، قلت سابقا إن من يعبث بأمن مصر وأمن أهلها سوف يلقى درسا قاسيا وسيتم ردعه بشتى الطرق، فلتبدأ من الآن وتلقنهم درسا ليعرفوا من خلاله أن مصر ستظل قوية وصامدة أمام كل القوى العدائية وكل أعداء السلام، أعد حقوق هؤلاء الشهداء لكى تبرد دماؤهم التى سالت دون وجه حق، لا تدع الفرصة لمن يريدون الوقيعة بين مصر وأشقائها العرب".

وأضافت: العدو معلوم وظاهر ومعروف للجميع، فلتبدأ بنحره لكي يكون عبرة لمن يعتبر، نريد أفعالا لا أقوالا وعبارات وخطابات تلعب على وتر قلوب المصريين.

واختتمت قائلة: قلوبنا جميعها دامية، وتذكر قول الله تعالى: إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور (38) أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ (39)".