جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف منير يكشف المخطط الإسرائيلي تجاه مصر

الخميس 09 اغسطس 2012 | 12:52 مساءً
القاهرة - Gololy
1054
شريف منير يكشف المخطط الإسرائيلي تجاه مصر

وضع الفنان المصري شريف منير قدمه على طريق الأعمال الجاسوسية والمخابراتية منذ فيلمه "ولاد العم" مع النجم كريم عبدالعزيز، ويطل علينا في رمضان الحالي بمسلسل "الصفعة" الذي يتناول الصراع العربي الإسرائيلي أيضاً.

«الصفعة» أحد الأعمال الفنية الموجهة إلى وجه الصهيونية, ويحظى المسلسل بحالة متابعة خاصة من العدو الإسرائيلي لينضم إلى الأعمال المعادية للسامية كما تطلق عليها إسرائيل.

المسلسل يحظى بنسبة مشاهدة عالية سواء عبر التلفاز أو مواقع الانترنت، والتعليقات عن كيفية تقديم الشخصية اليهودية والتخوفات منها، ومع أحداث رفح الدامية زادت نسبة تحميله كوسيلة من المصريين لمعرفة كيف يفكر العدو.

مجدي أبو عميرة، مخرج المسلسل، يرى أن متابعة الجمهور الإسرائيلي لأحداث مسلسل «الصفعة» نجاحاً للرسالة التي يريد توصيلها للعالم بدور المخابرات المصرية في الحفاظ على الأمن القومي وتأكيدا على أن مصر دولة لا يمكن المساس بأمنها.

وأضاف أن المسلسل هو رد فعل لكراهية المصريين لإسرائيل وأتمنى أن يشاهده الجمهور ليعرف كم مكر الصهاينة الممارس تجاه مصر والدول العربية وهو ما يفسر بصراحة الأحداث الحالية على رفح، وما يحدث من استشهاد للشباب المصريين البواسل الذين يحمون الحدود بدمائهم، ورغم أن الأحداث بعيدة عن مناقشة أزمة الحدود وينتهي عام 1971 أي قبل اتفاقية كامب ديفيد وتحرير سيناء إلا أن المسلسل يتناول تفاصيل الشخصية الإسرائيلية، والطريقة التي يفكرون بها والنية المبيتة للنيل من مصر وحدودها وهو ما يفسر أيضا الأحداث الآن.