جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيللي كريم: وافقت على «البوسة» عشان اتكسفت من خالد يوسف

الجمعة 10 اغسطس 2012 | 02:59 مساءً
القاهرة - Gololy
735
نيللي كريم: وافقت على «البوسة» عشان اتكسفت من خالد يوسف

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج «الخطايا السبعة» مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها وافقت على البوسة في فيلم أنت عمري، لأنها اتكسفت من مخرج العمل خالد يوسف.

نيللي أعربت عن ندمها لأدائها بعض المشاهد المثيرة في أفلامها، وقالت: «وافقت أني أصور مشهد البوسة في فيلم أنت عمري، لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها، وخفت أن يؤثر على الفيلم».

وعن مشهد التحرش في أحد أفلامها، قالت نيللي: «متعرضتش للتحرش وأنا بصور فيلم 678، لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد وتعرضت للتحرش فعلاً بعد الماتش، وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش».

الفنانة المصرية، أكدت أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة، كما نفت عن نفسها تهمة الغرور، مُشيرة إلى أن سبب ابتعادها عن الأحاديث الصحفية، هو حرصها على عدم التدخل في حياتها الشخصية.

وبشأن خلافاتها مع أحمد السقا، أوضحت نيللي أنها لم تتشاجر مع أي فنان، نافيةً الأنباء التي ترددت عن رفضه مقابلتها أثناء زيارتها له في المستشفى، وقالت: «زرته في المستشفى بس كان نايم، وأنا والسقا أصدقاء جداً».

وفي ختام تصريحاتها، أكدت نيللي كريم، أنها لم تحسد غادة عادل على دورها في فيلم «مصر الجديدة»، خاصةً أن الدور كان معروضاً عليها، وأضافت: «ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة، لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير».