جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود عبدالمغني لـGololy: عانيت من ذراعي المكسور.. ومرسي حل المشكلة

الاحد 12 اغسطس 2012 | 03:25 صباحاً
القاهرة - دينا المصري
277
محمود عبدالمغني لـGololy: عانيت من ذراعي المكسور.. ومرسي حل المشكلة

أكد الفنان المصري محمود عبد المغني أن مسلسله "طرف ثالث" يحقق نجاحًا يوما بعد يوم مشيرا إلى أن العمل يرصد واقعا كان موجودا بالفعل ويدق ناقوس الخطر حول العشوائيات وظلم أمن الدولة والبيئة التي ولد فيها البلطجي والمجرم.

عبدالمغني قال في حوار خاص مع Gololy إن الثورة المصرية مازالت قائمة لتصحيح الكثير من الأوضاع التي خلفها النظام السابق ولكن مع تولى الرئيس محمد مرسي وتسليم المجلس العسكري السلطة فإن الأمور قد هدأت وأن المرحلة الانتقالية التي يتحدث عنها المسلسل وكذلك عن اللهو الخفي كل ذلك انتهى بالفعل.

الفنان المصري أضاف لـGololy أن شخصية دياب التي يجسدها موجودة بالفعل وساهمت في أحداث الثورة وتوابعها فلماذا لا يشاهد الناس ذلك حتى نتفادى أخطاء الماضي وكما نعلم أن الفن سلاح ناعم به التسلية والمعالجة وطرح المشكلة في وقت واحد وعلينا أن نستغل هذا السلاح جيدًا.

Gololy سأل عبد المغني عن كواليس العمل فأجاب: "في بداية التصوير عانينا كثيرًا من سوء الطقس وأصيب بعضنا بنزلات برد أوقفت التصوير كما أنني أصبت بكسر في ذراعي استدعى توقف التصوير وكان هذا الكسر خارج مصر كما أننا توقفنا لظروف الانفلات الأمني التي حرمتنا من تصوير بعض المشاهد الخارجية ولكن الحمد لله فقد انتهى التصوير وتعيش حاليا أسرة العمل في سعادة بسبب ردود الأفعال الجيدة حول المسلسل.

محمود عبد المغني أشاد بصديقه الفنان عمرو يوسف وقال إنه موهوب وقد نجحنا في العام الماضي في المواطن اكس ونافسنا كبار نجوم الدراما فلماذا لا نكرر التجربة  خاصة وأن تجربة الدويتات والثلاثيات التي بدأها ثلاثي أضواء المسرح لاقت إقبالاً  ونجاحا كبيرًا

وفي نهاية حديثه لـGololy كشف محمود عبد المغني أنه يستعد لبطولة فيلم جديد مع المنتج محمود الصافي لكنهما لم يتفقا على التفاصيل بعد.