جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الشيخة ماجدة: أعطيت المشير حجاباً.. ومرسي جاءني في المنام

الجمعة 17 اغسطس 2012 | 04:24 مساءً
القاهرة - Gololy
452
الشيخة ماجدة: أعطيت المشير حجاباً.. ومرسي جاءني في المنام

قالت المعالجة الروحية الشيخة ماجدة، إن الرئيس محمد مرسى لن يستمر في منصبة طويلاً وسيخرج منه، كما أن جماعة الإخوان المسلمين ستنتهي ولن يكون لها وجود.

الشيخة ماجدة أشارت إلى أن البلاد ستدخل في نفق من الفقر والمعاناة ولن يصلح أوضاعها إلا جمال مبارك نجل الرئيس السابق لأنة كما تدعى يمتلك عصا موسى التي سيسخرها لخدمة شعبه، مضيفة أن الرئيس محمد مرسى قد جاءها في المنام وأخبرها أنه سيفرج عن الرئيس مبارك قريبا لأنه ظُلم وطلب منها إقامة احتفالية كبيرة تدعوا فيها الرؤساء والملوك.

وأضافت أنها تنبأت بخروج المشير حسين طنطاوي من الخدمة وإحالته للمعاش مدعية أنها أعطته حجاب وكوب من ماء زمزم لتحميه من كيد الكائدين، مؤكدة أن المشير قد حمى مصر من الفتن والمفاسد ولولاه لدخلت البلاد في بحار من الدماء لكنه ومعه القوات المسلحة استطاعوا أن يخرجوا الوطن إلى بر الأمان.

ومن ناحية أخري توقعت العرافة الإسرائيلية "شارونا فومس" أن يعمل الرئيس محمد مرسي بدءا من العام القادم 2013 من أجل التوصل إلى سلام إقليمي، مضيفة إن الرئيس مرسي "سينجح أيضا في تعزيز قوته خلال السنوات العشر القادمة"، وأنه يرغب في إحداث تحول حقيقي في حياة المصريين للأفضل.

كما تنبأت بأن يتحسن حظ الرئيس مرسي، وبأن ينجح في تطوير قدراته على قيادة مصر وإحداث تغيير إيجابي بها وتحقيق سلام إقليمي، مؤكدة

أن الرئيس مرسي سيثبت أنه زعيم.