جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«5» معلومات لا تعرفها عن ليونيل ميسي.. ما هي؟

الاحد 19 اغسطس 2012 | 01:17 صباحاً
القاهرة - مروة نبيل
1441
«5» معلومات لا تعرفها عن ليونيل ميسي.. ما هي؟

بالرغم من أنه كتاب مفتوح أمام الجميع، فالكل يعرف تفاصيل حياته الخاصة والعامة، باعتباره محل اهتمام أينما ذهب، إلا أن هناك بعض المعلومات التي لا تعرفها الجماهير عن الأرجنتيني ليونيل ميسي.

سنعرض في السطور القادمة خمسة أشياء لا يعرفها الكثيرون من عشاق هداف برشلونة الأسباني، وهي:

الجميع يعتقد أن ميسي سجل هدفاً واحداً على الطريقة المارادونية، وهو الهدف الذي أحرزه في فريق خيتافي في كأس أسبانيا، إلا أن الحقيقة التي لا تعرفها الجماهير أنه سجل هدفاً أخر بيده في مرمى فريق إسبانيول، تماماً كهدفي مارادونا في إنجلترا بكأس العالم 1986.

أسبانيا حاولت كثيراً إقناع اللاعب المُلقب بـ«البرغوث» باللعب لمنتخب بلادها، ولكنه فضل تمثيل منتخب بلاده الأرجنتين، وفشل في تحقيق أي نجاح يُذكر معه حتى أن أدائه معه كان سيئاً للغاية ولا يُقارن بأدائه مع البارسا، قبل أن يبدأ يتحسن في الفترة الأخيرة.

في أول مشاركة لليونيل مع المنتخب الأرجنتيني، صادفه سوء حظ غريب، حيث أنه تعرض للطرد عقب أربعين ثانية فقط من نزوله لأرضية الملعب، وكان ذلك في إحدى المباريات الودية أمام المنتخب المجري.

هداف العملاق الكتالوني، فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2009، على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو بمجموع أصوات بلغت 473 من إجمالي 480 صوتاً، أي أن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي آنذاك لم يحصل سوى على سبعة أصوات.

عقب الانتصار التاريخي لبرشلونة على ريال مدريد في ملعبه ووسط جماهيره 6/2، قامت جماهير النادي الملكي بتقديم تحية خاصة إلى ميسي في سابقة لم تحدث من قبل ولم تتكرر حتى الآن.