جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في ذكراه.. تعرف على وصية محمد عبدالوهاب لثلاثي الأهلي؟

الخميس 30 اغسطس 2012 | 12:46 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
719
في ذكراه.. تعرف على وصية محمد عبدالوهاب لثلاثي الأهلي؟

محمد محمد عبد الوهاب، ظهير أيسر النادي الأهلي السابق، أحد أبرز المواهب الكروية التي عرفتها الملاعب المصرية، إلا أنه غادر دنيانا سريعاً ولم يتمكن من الاستمرار في الملاعب طويلاً، بعدما توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

عبد الوهاب من مواليد أكتوبر 1983 بمحافظة الفيوم، توفي 31 أغسطس عام 2006 أثناء أدائه تدريبات فريقه اليومية في ملعب مختار التتش بالجزيرة، وسط ذهول من اللاعبين والجهاز الفني.

ومع حلول ذكراه السنوية السادسة، سنستعرض وصيته لثلاثي الأهلي آنذاك أسامة حسني، عمر سماكة، وطارق السعيد قبل وفاته بدقائق معدودة.

نجم الأهلي الراحل، أوصى أسامة حسني أثناء جلوسهم على دكة الاحتياطي قبل بدء المران، بترك الدنيا والعمل للآخرة؛ وتحدث إليه حول هول يوم القيامة وعلامات الساعة، خاصةً أنه كان متأثراً بوفاة أحمد وحيد لاعب الترسانة ومنتخب الشباب، في حادث سير.

وأضاف عبد الوهاب لأسامة من علامات الساعة وفاة عدد كبير من الناس في سن صغير، مُطالباً مهاجم مصر المقاصة الحالي بالمواظبة على الصلاة وعدم التقاعس عنها.

وفي الملعب تحدث الراحل مع سماكة المنتقل من الترسانة آنذاك، وقال له أن وفاة زميله وحيد عظة وعبرة يجب أن يضعها في اعتباره، وطالبه بترك طريق الضلال الذي يمشي فيه والبنات التي يسهر معهن حتى لا يخسر أخرته.

أما السعيد، فكان من أكثر اللاعبين شعوراً بالصدمة، لأن عبد الوهاب داعبه خلال المران، لأنهما يلعبان في الجبهة اليسرى، ثم ابتعد طارق عنه ففوجئ به يسقط على الأرض ويُفارق الحياة، وهم لم يتجاوز الـ22 عام.