جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد فضيحة الأمير هاري.. صور عارية لكيت ميدلتون

الجمعة 14 سبتمبر 2012 | 02:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1086
بعد فضيحة الأمير هاري.. صور عارية لكيت ميدلتون

يبدو أن السقطات الإعلامية قد باتت لصيقة بالعائلة المالكة البريطانية، فبعد أسابيع من نشر صحيفة صن البريطانية صوراً للأمير هاري،المصنف ثالثاً على العرش البريطاني، وهو عار بينما كان يقضي إجازة في الولايات المتحدة الأمريكية، ذكرت مؤخراً مجلة «كلوزر» الفرنسية على موقعها الالكتروني أنها ستنشر صور عارية لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، التُقطت الأسبوع الماضي للزوجين أثناء قضائهما إجازة في قصر خاص بابن شقيقة الملكة في فرنسا.

ونوهت المجلة الفرنسية على موقعها بأنها ستنشر صوراً لكيت التُقطت أثناء قيامها بخلع لباس البحر فظهر صدرها عارياً، وأفادت تقارير بأن هذه الصور عُرضت للبيع لصحف بريطانية الأسبوع الماضي ولكنها رفضت.

مسئولون في القصر الملكي البريطاني أكدوا أن ميدلتون تشعر بـ« الحزن» بعد أن تلقت نبأ نشر الصور، أثناء تناولهما طعام الإفطار في كوالالمبور عاصمة ماليزيا، إلا إنهم حتى الآن لم يتأكدوا من حقيقة هذه الصور، وأضاف أن الزوجين أعربا عن «حزنهما وخيبة أملهما» لما اعتبراه انتهاكاً للخصوصية.

يذكر أن الأمير وليام وزوجته كيت يقومان بجولة في الوقت الحالي تستغرق 9 أيام في منطقة الشرق الأقصى ضمن احتفال الملكة إليزابيث باليوبيل الماسي، وكانت دوقة كمبريدج ألقت أول خطاب رسمي لها الخميس بعد أن قامت بزيارة لأحد مساجد ماليزيا.