جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد شقيق الرئيس محمد مرسي في «الغيط»

الاثنين 15 أكتوبر 2012 | 03:14 مساءً
القاهرة - Gololy
2478
شاهد شقيق الرئيس محمد مرسي في «الغيط»

السيد مرسي، الشقيق الأكبر للدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، يتحدث عن أشقاء الرئيس وكيف أن حياتهم لم تتغير بعد تولي أخيهم الرئاسة، وأنهم كما كانوا من قبل.

فبعد فوز مرسي بيومين، كان عائداً من الحقل، حيث يعمل مدرساً صباحاً ومزارعاً في المساء، ومعه الماشية الخاصية به، فقابله أحد أقربائه من أهل القرية وعاتبه على ذلك، واخبره أن هذا الوضع لم يعد يتناسب معهم الآن، ولكنه لم يعر الأمر انتباهاً.

شقيق مرسي، أكد أن أخيه أول ما تسلم منصبه، أمر بعدم تعليق صور أو لافتات تدعو له، وقد طلب شخصياً من السيدة نجلاء، زوجة الرئيس وابنة خاله، صورة شخصية له ليعلقها عنده في المنزل، ولكنها اعتذرت قائلةً: «أنت تعرف الرئيس يمنع ذلك، والصورة المعلقة خلفك هي صورته وهو نائب بالبرلمان، ولم تتغير حتى الآن».

وعن أحد المواقف الطريفة التي قابلها، حكى السيد مرسي قائلاً: «كنتُ عائداً ذات مرة إلى بيتي بالميكروباص، عندما دار حوار بين الركاب في السياسة، وفوجئت بأحدهم يشتم الرئيس منتقداً سياسته، فرد عليه السائق محاولاً إفهامه أنني شقيق مرسي، هنا صمت الركاب خجلاً، وعندما هممت بالنزول أمام القرية عزمت عليهم لاستضافتهم، فضحكوا وأكمل السائق طريقه، فقلت في نفسي هذه هي الحرية بشرط أن تبقى جميل بدون شتيمة».

شقيق مرسي
شقيق مرسي - والدكتور محمد مرسي