جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم تتفوق على ميريام فارس وهيفاء وتحصد لقب «أجمل إطلالة».. صور

السبت 20 أكتوبر 2012 | 01:27 مساءً
القاهرة - Gololy
1110
نانسي عجرم تتفوق على ميريام فارس وهيفاء وتحصد لقب «أجمل إطلالة».. صور

متفوقة على النجمتين هيفاء وهبي، وميريام فارس، فازت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بلقب «أجمل إطلالة لصيف 2012» في استفتاء أجراه موقع "إيلاف" بنسبة تصويت بلغت 54,46 % من نسبة أصوات القرّاء.

وفي الوقت الذي أعربت فيه عن سعادتها بالفوز بهذا اللقب، أكدت نانسي أنها تعتبر نفسها النجمة الوحيدة التي تنافسها، وأضافت: «أسعى دوماً على التميّز في عملي وفني، وبعد كل نجاح تزداد المنافسة، لكي أحقق نجاحاً أكبر».

وفيما يخص أزيائها؛ أوضحت نانسي عجرم أنها تعتمد على منسقة ملابس صاحبة كي تساعدها في اختيار ما يناسبها، ولكي تُعلِمها بكل جديد في عالم الموضة والأزياء، كما أنها تختار ما يناسبها وما يليق بشخصيتها بغض النظر عن أسماء المصممين.

بعيداً عن الكاميرات، تفضل النجمة الشابة الملابس الكاجول لأنها تشعر معها بالراحة، كما أنها تحاول أن تبقى أنيقة على الدوام.

نانسي عجرم من الفنانات القليلات التي جمعت بين الطفولة البريئة «في عين الأطفال»، والمرأة الجذابة «في عين الكبار»، وعن ذلك قالت: «إنها نعمة من رب العالمين أن أرى نفسي محبوبة من قبل الصغار والكبار».

وعن سبيلها في تحقيق ذلك أضافت: «أعمل جاهدة للحفاظ على هذه الصورة على الدوام، بالابتعاد عن التصنّع والقرب من الناس في أسلوبي بالتعاطي وفي اختيار الملابس الملائمة. وربما كانت محبة الناس لي تعود إلى بعدي عن التصنّع».

نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم و هيفاء وهبي و ميريام فارس