جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة أحمد رمزي تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدها

الاحد 21 أكتوبر 2012 | 03:47 مساءً
القاهرة - Gololy
10948
ابنة أحمد رمزي تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدها

تحدثت باكينام ابنة النجم المصري الراحل أحمد رمزي عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدها، وكشفت عن أن خالد ابن النجم المصري الراحل صالح سليم كان يرافق أحمد رمزي عندما لفظت أنفاسه الأخيرة.

باكينام ابنة رمزي من السيدة عطية الدرمللي، زوجته الأولى قالت متحدثة عن الفنان الراحل: «استيقظ كعادته في السّاعة الثانية عشرة ظهراً.. وخرج من حجرة النوم متوجّها إلى الحمّام .. نادى على «عبد الله» الذي يرافقه منذ أكثر من 40 عاماً طالباً منه إعداد الإفطار، وهو عبارة عن جبن أبيض بدون ملح وخبز وكوب من اللبن، فهذه وجبته التي كان دائماً يتناولها في الصباح».

وتابعت: «عندما دخل الحمّام شعر بالدوران، فسقط على الأرض.. أحسّ خادمه بأنّ شيئاً ما وقع، فنادى عليه يا أستاذ رمزي.. ردّ عليه بصوت مخنوق «ألحقني يا عبدالله».. لم يستطع عبد الله أن يرفعه من على الأرض، فنادى جاره في الفيللا التي بجواره، وهي فيللا الراحل صالح سليم، صديق عمر والدي، ويسكن فيها دائماً، صيفاً وشتاءً، نجله الأكبر خالد سليم الذي سمع صوت الخادم، فجرى بسرعة».

«حبيبة عمره» كما كان يلقبها والدها أحمد رمزي أضافت: «كان عبدالله قد طلب الإسعاف، فرفع خالد والدي من على أرض الحمّام، وحاول أن يُجلسه على كنبة «الأنتريه»، فيما كان صوت بابا خافتاً للغاية، وقال له: «أنا مش قادر أتحرّك يا خالد»».

أما اللحظة التي شهدت لفظ أحمد رمزي لأنفاسه الأخيرة فروت باكينام تفاصيلها بقولها: «جاءت الإسعاف، وحملت والدي، وأثناء سيرها باتجاه مستشفى العلمين، كانت روح والدي قد صعدت إلى بارئها، وعندما وصل الجميع إلى المستشفى فشل الأطباء في إعادة الحياة إلى قلب والدي.. على الفور اتّصل خالد بـي، وأخبرني بالنبأ المشئوم، فأخبرت شقيقتي نائلة وأخي نوّاف وزوجة أبي نيكول التي تعيش في لندن.. ثمّ حضرت إلى المستشفى أنا ونائلة ونوّاف.. وبعد نصف ساعة من وفاته، انتشر الخبر، وعلم الجميع.. ومن هنا، اختفى خالد صالح سليم من الصورة نهائيّاً، وحضر الجنازة وهو يرتدي نظّارة شمسيّة».