جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. فتاة تبكي بسبب باراك أوباما

الاحد 04 نوفمبر 2012 | 02:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
451
بالفيديو.. فتاة تبكي بسبب باراك أوباما

يصاب العديد بملل إعلامي، عند تكرار نفس المضمون الإعلامي، وخاصة وقت الحملات الانتخابية الرئاسية، هذا ما حدث بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تستعد حالياً لانتخابات 2012 في نوفمبر الجاري، سام الجميع من الناظرات والإعلانات الانتخابية وغيرها، مما أدى بطفلة في الرابعة من عمرها، أن تجهش بالبكاء سأماً، قبل خمسة أيام من الاستحقاق الرئاسي.

شريط فيديو يظهر الفتاة أبيجايل وهي تبكي أمام أهلها، قائلةً أنها سئمت من أخبار «برونكو باما وميت رومني»،

فتسألها والدتها التي لا تظهر على الشاشة «ألهذا السبب تبكين؟»، فتومئ الفتاة برأسها إيجاباً، وتجيبها الوالدة قائلةً إن الانتخابات ستنتهي عما قريب، فترد الفتاة «حسناً».

الفيديو تمت مشاهدته على موقع اليوتيوب أكثر من مليوني مرة، وأثار موجة لا متناهية من التعليقات على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لقبت أبيجايل بـ«فتاة البرونكو باما» وباتت رمزاً للأمريكيين الذين سئموا من جدالات انتخابية امتدت على أشهر كثيرة.

«فتاة البرونكو باما» قد استمعت في السيارة إلى أحد برامج الإذاعة الأمريكية الرسمية «إن. بي. آر» عن الانتخابات، وقدمت هذه الإذاعة اعتذار للفتاة لأنها تسببت بإبكائها حيث كتب أحد العاملين فيها على مدونة الإذاعة: «باسم (إن. بي. آر) ووسائل الإعلام جميعها، نتقدم بالاعتذار لأبيجايل، فالحملة الانتخابية كانت طويلة بالنسبة إلينا أيضاً، ولم يبق منها إلا بضعة أيام لا غير».