جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميشيل أوباما تطلب حلقات مسلسل تليفزيوني قبل عرضه

الخميس 15 نوفمبر 2012 | 01:30 مساءً
القاهرة - Gololy
547
ميشيل أوباما تطلب حلقات مسلسل تليفزيوني قبل عرضه

بعد فوز الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بولاية رئاسية ثانية، يبدو أنه وأسرته يحتاجون لفترة نقاهة من تعب الحملة الانتخابية والضغوط النفسية التي تعرضوا لها خلال تلك الفترة، حيث ذكرت تقارير أمريكية، أن السيدة الأولى ميشيل أوباما، قد طلبت من مسئولي شبكة «آي. تي.في» الحصول على حلقات الموسم الثالث من المسلسل قبل عرضه الرسمي في أمريكا.

ميشيل، والتي تُعرف بأنها من محبي مسلسل «داونتون آبي» البريطاني،وفقاً لصحيفة «ذا صن» البريطانية، في عددها الصادر مؤخراً، هي وزوجها باراك من أشد المعجبين بالمسلسل ولا يستطيعان الانتظار حتى عرض الموسم الثالث في التليفزيون الأمريكي، في السادس من يناير المقبل.

فقامت السيدة الأولى بالاتصال بمسئولي الشبكة، من أجل أن يرسلوا لها الحلقات الجديدة وهذا ما فعلته الشبكة حيث أرسلت لها الحلقات.

مصدر بالشبكة أخبر «ذا صن»، أن أسرة أوباما تحب مشاهدة المسلسل، ولكنهم فوجئوا عندما اتصل شخص من مكتب السيدة الأولى، لطلب الحصول على الحلقات، وكان في غاية الأدب، وكانوا، بالشبكة، سعداء بإرسال الحلقات لهم.

ومع ذلك أعرب مسئولوا الشبكة، عن رغبتهم في ألا تتحدث أسرة أوباما حول حلقات الموسم الثالث، حتى لا تفسد متعة المشاهدة على بقية محبي المسلسل.

باراك اوباما يحتفل بعيد زواجه الـ 20
ميشيل اوباما