جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سما المصري ترقص وتغني للرئيس محمد مرسي

السبت 24 نوفمبر 2012 | 03:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
554
سما المصري ترقص وتغني للرئيس محمد مرسي

كشفت الفنانة والراقصة المصرية، سما المصري، أنها ستغنى أغنية خاصة للرئيس محمد مرسي مطلعها "لا بلدياتى ولا أعرفه"، وستكتب كلماتها بنفسها.

وعقلت على خطاب الرئيس أمس أمام مؤيديه بأنه ذكرها بالرئيس الليبي الراحل القذافي، عندما كرر عبارة "إلى الأمام" مرتين خلال خطابه الذى ألقاه اليوم أمام قصر الاتحادية، مضيفة "الخطاب لم يعجبنى وماكنش العشم".

الراقصة التي لمع اسمها بعد قضيتها مع النائب السلفي أنور البلكيمي، قالت إنها تابعت خطاب الرئيس من منزلها قالت إنه "نرفز الناس أكثر مش هداهم"، لأنه اختار أن يخطب أمام "أهله وعشيرته"، وترك المعارضة في التحرير على الرغم من تأكيده خلال الخطاب على أن المؤيدين والمعارضين أهله.

وانتقدت الخطاب بأنه لم يذكر شهيد محمد محمود الشاب جابر صلاح الشهير بـ"جيكا"، وأنه كان من المفترض أن ينزل إلى شارع محمد محمود ويمنع الداخلية من الضرب في المتظاهرين، وختمت كلماتها قائلة "الرئيس عايز يخطب يظهر في التلفزيون ويقول الخطاب لكل المصريين".

وكانت الراقصة سما المصري قد قامت بتصوير أغنية وبثها عبر موقع "يوتيوب" تحمل اسم "بلطج" هاجمت فيها بشدة جماعة الإخوان المسلمين وعدد من القيادات البارزة فيها.