جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد زيدان: أحببت مي عزالدين وأتمنى أن أرتبط بها مجددًا

السبت 01 ديسمبر 2012 | 08:58 مساءً
القاهرة - Gololy
2533
محمد زيدان: أحببت مي عزالدين وأتمنى أن أرتبط بها مجددًا

كشف لاعب كرة القدم المصري محمد زيدان تفاصيل جديدة عن علاقته بالفنانة الشابة مي عزالدين، قائلًا إنه أحبها جدًا وأحب روحها وعفويتها، ولو سمحت الظروف لارتبط بها مجددًا.

زيدان الذي أثار الجدل حوله بانفصاله عن مي بعد أربعة أشهر فقط قال: «لا أنكر أنني أحببت مي عزالدين أحببت روحها وتواضعها وقلبها وهي عرفت كيف تجعلني أحبها مي لم تكن شقاوة مني كما يظن البعض، فأنا زعلان لأني خسرت إنسانة أحببتها ولو الظروف تسمح أكيد سأرتبط بها».

لاعب الكرة المصري أشار إلى أنه كان متفق مع الفنانة المصرية على أن تقيم معه في الإمارات قبل أن ينتقل لفريق «بني ياس»، نافيًا أن يكون قد طلب منها اعتزال التمثيل أو أن يكون ذلك الأمر له أي صله بانفصالهما.

وعما إذا كانت شائعات حب مي للفنان تامر حسني سبب انفصالهما أو أن زوجته الدنماركية هددته بمقاضاته، أضاف زيدان: «مثل ذلك الكلام السخيف لا يعني لي شيئًا لأنني مع إنسانة كنت أعرف كم هي مخلصة لي وتامر كان يعلم أنها تعامله كصديق فقط، وارتباطه ببسمة بوسيل أكد ذلك، أما عن زوجتي فلن أعلق على ذلك لأن كانت هناك مشاكل بيني وبينها وبعد انفصالي عن مي المشاكل تم تسويتها وعدنا، السبب الحقيقي لانفصالي عن مي عزالدين هو اختلاف في وجهات النظر لن أفصح عنه».