جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حفل زفاف مغربي لابنة فلاديمير بوتين

الاثنين 03 ديسمبر 2012 | 02:49 مساءً
القاهرة - Gololy
2110
حفل زفاف مغربي لابنة فلاديمير بوتين

بطابع شرقي أصيل، تم زفاف الابنة الصغرى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على مليونير روسي، خلال حفل نُظم مؤخراً في سرية تامة، ودام ثلاثة أيام في أجواء بمدينة مراكش المغربية.

نجلة بوتين، وتُدعى كارينا، أقامت ليلة الحناء والمتعارف عليها بالمدن الشرقية، وخاصة العربية، وذلك يوم الجمعة 22 نوفمبر الماضي، بفندق «البلدي» بمراكش، ونوعية الحضور كانت من شخصيات بارزة، ومن رجال الأعمال وأثرياء منتمين إلى جنسيات مختلفة قدموا بطائرات خاصة، وبالطبع خضع الفندق لحراسة مشددة على جميع رواده.

ليلة العرس، التي أرادها بوتين أسطورية، أشرف على إحيائها العديد من الفرق المغربية، مثل «أحواش» و«الدقة المراكشية» وغيرهما، حيث جرت ضمن طقوس مغربية بامتياز، بالإضافة إلى حفل راقص وفي أجواء رومانسية، مما أثار إعجاب الحضور.

فندق المامونية، الذي احتضن ليلة من ليالي عرس ابنة الرئيس الروسي، سبق أن نفت إدارته احتضانها للعرس الذي كان يحاط بسرية تامة، بما فيها مديرية التواصل التي اكتفت بالقول، أن الحفل هو زفاف ابنة أحد الأثرياء الروسيين.

وذكرت المصادر أن محيط الفندق شهد حركة غير عادية، حيث تم تنصيب أقمار خاصة من طرف أجهزة أمنية أجنبية، بتنسيق مع نظيرتها المغربية مهمتها مسح المنطقة، وتأمين كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة المرتبطة بالحفل، خاصة وأن مجموعة من الرؤساء سيكونون حاضرين في هذا العرس.

وحلت عائلة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في سرية تامة إلى مطار مراكش المنارة الدولي.

فلاديمير بوتين وابنته
فلاديمير بوتين