جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيلفيو برلسكوني يتزوج فتاة تصغره بـ 49 عاما

الثلاثاء 18 ديسمبر 2012 | 09:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
440
سيلفيو برلسكوني يتزوج فتاة تصغره بـ 49 عاما

قام سيلفيو برلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي السابق، البالغ من العمر 76 عاماً بعقد قرانه على فتاة في السابعة والعشرين من عمرها، وهي الفتاة التي كانت قد أسست مجموعة أطلقت على نفسها اسم «سيلفيو.. نحن نفتقدك»، وذلك لدى مغادرته رئاسة الحكومة الإيطالية.

برلسكوني كان قد تزوج مرتين من قبل، وأنجب من زوجتيه السابقتين خمسة أبناء، إلا أنه قال بعد إعلان خطوبته على الفتاة العشرينية: «وأخيراً.. أشعر بوحدة أقل».

فرانسيسكا باسكال، التي اقترنت بالسياسي والملياردير الأشهر في إيطاليا تحولت إلى حديث الشارع، حيث سارعت الصحافة الإيطالية إلى منحها لقب السيدة الأولى لإيطاليا، وتصدرت صورها غالبية الصحف، في الوقت الذي يسعى فيه برلسكوني لإعادة ترشيح نفسه في الانتخابات المقبلة من أجل أن يعود إلى قيادة الحكومة الإيطالية.

غالبية الصحف الإيطالية والأوروبية أشارت إلى الهوة الكبيرة في العمر بينهما، حيث قالت جريدة «ديلي ميرور» الصادرة في لندن: إن الفارق العمري بين الرجل وخطيبته 49 عاماً.

يذكر أن اقتران برلسكوني بالفتاة العشرينية باسكال، يأتي بعد شهور قليلة من الفضيحة التي لاحقته بسبب راقصة مغربية تدعى «روبي»، والتي  قالت أمام المحكمة: إن برلسكوني مارس معها الجنس مقابل الأموال عندما كانت هي في سن السابعة عشرة، أي دون السن القانونية.