جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحبس الانفرادي لطائر يُهين الزوار

الاربعاء 19 ديسمبر 2012 | 04:50 مساءً
القاهرة - Gololy
394
الحبس الانفرادي لطائر يُهين الزوار

لجأ حراس صينيون بإحدى حدائق الحيوان إلى وضع طائر فيتنامي داخل الحبس الانفرادي، وذلك بعد اهانته لزوار الحديقة وتحية السياح بوابل من الشتائم والسباب.

تقارير إخبارية أفادت أن طائر الـ«مينا» كان ضمن أربعة طيور وضعت في عرض بحديقة حيوان مدينة «جيفينج» لتمتعه بالموهبة اللغوية المتميزة.

على الرغم من أن استيراد الطيور الجذابة من فيتنام إلى الصين لاقى إقبالاً شديداً من الزوار والسائحين، إلا أنه في الأسابيع الأخيرة لاحظ حراس الحديقة أن أحد الطيور قام بإلقاء الشتائم والسباب على رواد حديقة الحيوان، الأمر الذي اضطره إلى إيداعه في الحبس الانفرادي.

حبس طائر الـ«مينا» تم بهدف تلقيه تدريب وتأهيل خاص عن طريق سماعه لبعض الأشرطة التي تحتوى على كلمات مهذبة, وإن لم يستجيب سيتم حرمانه

من وجباته الغذائية ، وفي الوقت نفسه طلب من الزوار الالتزام بالآداب العامة وعدم التفوه بالألفاظ البذيئة أمام الطيور المقلدة حتى لا تتعلمها منهم ولا ترددها بعد ذلك.

وجدير بالذكر أن طائر الـ«مينا» هو عضو عائلة الزرزور التي تميز بالقدرة البالغة على تقليد الكلمات البشرية، ويتم الاحتفاظ بها كرموز للحب الخالد لأنها كثيراً ما تتزوج مدى الحياة.