جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. الشيخ أبو إسلام يتغزل جنسيا في الإعلامي باسم يوسف

الاثنين 24 ديسمبر 2012 | 02:01 مساءً
القاهرة - Gololy
538
بالفيديو.. الشيخ أبو إسلام يتغزل جنسيا في الإعلامي باسم يوسف

بعد أن أثار عاصفة بهجومه على الفنانة يسرا والفنان عادل إمام، حرب الداعية الإسلامي الشيخ أحمد محمد محمود عبدالله المعروف بـ «أبى إسلام» ينتقل هذه المرة إلى مجال الإعلام، وتحديدا على باسم يوسف الذي دعاه أبو إسلام لارتداء النقاب لأنه أجمل من ليلى علوي، على حد قوله.

أبو إسلام حذر باسم من السخرية من المشايخ والعلماء والرئيس محمد مرسي، وقال: «وجهك أمرد وأنت أحلى من ليلى علوي وإلهام شاهين ويجب أن تلبس نقاب».

الداعية الإسلامي قال خلال حلقة برنامجه على فضائية «الأمة» موجهاً كلامه إلى باسم يوسف: «المسلم ليس بسباب وليس بلعان ولكن مع أمثالك لابد من السباب، لأنك سافل يوسف وليس باسم يوسف» وأضاف: «إن الله ذكر في آياته سباب لأمثالك، وأن الرسول أمرنا أن نذكر عورة أبوك دون تكنيه، وكذلك أبو بكر الصديق قال: لأمثالك «أمصص بظر اللات».

أبو إسلام المثير للجدل في تصريحاته السابقة  أضاف: «لقد قطعت لك عدة مقاطع لكي أفضحك، ورفضوا أن يذيعوها في الحلقة، وأسأل الحاجة الكبيرة، أسأل زوجتك، أسأل بنتك مي.. كل اللحى حواليك مش مبسوطين منك».

يذكر أن أبو إسلام صاحب «ماريا» أول قناة للمنقبات في مصر، وصاحب موقعة حرق الإنجيل الشهيرة، بعد إساءة أقباط المهجر للرسول عليه السلام،