جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تهديد سما المصري بالقتل

الثلاثاء 25 ديسمبر 2012 | 03:30 مساءً
القاهرة - Gololy
557
تهديد سما المصري بالقتل

تلقت الراقصة سما المصري تهديدات بالقتل من قبل مجهولين عبر رسائل هاتفية واتصالات على تليفونها المحمول، وذلك بعد أن قامت بتقديم أغنيتين تسخر منهما من حكم التيار الإسلامي والدستور.

وفوجئت سما برسالة نصها «بصراحة احنا هنقتلك وبنقولك ذلك حتى تبلغي أهلك»، بينما أكدت الراقصة أنها لا تخاف من هذه التهديدات وأنها ستظل على موقفها منهم حيث قالت «أنا لا أعير هذه الأمور أهمية، لأني لا أخاف من هذه التهديدات، وسأواصل مسيرتي الفنية لأفضح هؤلاء الذين يتاجرون باسم الدين، أنا أهاجم من يسمون أنفسهم تيار الإسلام السياسي لأني أرى أنهم هيودوا البلد إلى الخراب».

وكانت سما قد قدمت أغنيتين هما «تبلطج» و«يا حبسجية يا تجار الدين»، وأثارت ردود فعل غاضبة من قبل التيارات الإسلامية، ولكنها أصرت على إعادة مهاجمتهم مرة أخرى، وقالت: «لن أتراجع عن تقديم هذا النوع من الانتقاد وسوف أكمل ولن أتوقف، وبعد هذه التهديدات سأكمل أكثر وأكثر لأني أقدم نوعا جديدا من الفن فيه تعبير عن موقفي ولا أخشى رفع دعاوي قضائية ضدي».

يذكر أن الفنانة سما لمصري ظهرت على الساحة الفنية عام 2007 في كليب أغنية «أحمد يا عمر»، والتي كانت دعاية لفيلم «مجانين نص كوم»، ولكن ذاعت شهرتها مؤخرا بعد هجومها على التيار الإسلامي من خلال كليبات غنائية راقصة.