جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مؤلف "عبده موتة: "كيلو بامية" مشروعي القادم

السبت 05 يناير 2013 | 02:31 مساءً
القاهرة - Gololy
458
مؤلف "عبده موتة: "كيلو بامية" مشروعي القادم

أكد السيناريست محمد سمير مبروك أن مشروعه القادم هو فيلم "كيلو بامية" والذي شاركه في كتابة السيناريو والحوار فيه زكريا أحمد عوض وتم الاتفاق مع المخرج سامح عبدالعزيز ليقوم بإخراج الفيلم الذي سيكون من انتاج نيوسنشري.

 وأشار إلي ان الأحداث تدور في إطار الحياة الشعبية.. وعن النجاح الجماهيري الذي حققه آخر أعماله "عبده موته" بطولة محمد رمضان وحورية فرغلي رغم هجوم النقاد عليه.. يقول: إن النجاح والإيرادات أمر بيد الله.

 وعن هجوم النقاد: أنا لم أخترع الجمل الحوارية التي ظهرت في الفيلم. لكني نقلتها من الواقع» فالفيلم مرآة للواقع وللمجتمع الذي نعيش فيه ولا أري سبباً للغضب لوجود هذه المشاهد في الفيلم. وأعتقد أننا من المفترض أن نغضب لوجودها في الحقيقة وليست في السينما. وعمل السيناريست يتطلب أن يجمع بين القيمة الفنية وفي نفس الوقت النجاح التجاري.

وعن تكراره لتجربة الكتابة عن المناطق الشعبية يقول: أنا أميل إلي الكتابة عن حياة الناس البسطاء خاصة انني تربيت في منطقة شعبية ومن حقي أن أستغل المشاهد التي سجلتها ذاكرتي عن البسطاء وحياتهم. وأنا لست متخصصاً في هذا النوع من الكتابة لذلك مشروعي الجديد سيكون "لايت كوميدي" وليس له علاقة بالعشوائيات.