جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة محمد مرسي مع أحد مصابي القطار تثير السخرية

الاربعاء 16 يناير 2013 | 04:26 مساءً
القاهرة - Gololy
1161
صورة محمد مرسي مع أحد مصابي القطار تثير السخرية

بعد تداعيات حادث قطار البدرشين وأنباء عن زيارة الدكتور محمد مرسي لمستشفى المعادي العسكري للاطمئنان على مصابي الحادث، انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي صورة لمرسي أثناء الزيارة وشكك الناشطون في أحد المصابين الذي بدا سليماً وبشعر طويل ونظارة شمسية وببشرة غير سمراء وهو ما يعد غير مألوفاً لمجندي الأمن المركزي من محافظات الجنوب، الذي أعلن أنهم ضحايا الحادث بالأساس.

المصاب الذي ظهر بالصورة مع مرسي، وفقاً لتأكيدات عضو مجلس الشورى ناجي الشهابي، في الاجتماع الطارئ للجنة النقل والمواصلات، لم يكن من مصابي القطار فشعر رأسه كان طويلاً مما يدل على أنه ليس مجنداً.

«ده دوبلير أو كومبارس، هو فيه مجند شعره طويل ومسبسب وكمان لابس نضارة شمس» هكذا وصفه رواد مواقع التواصل مؤكدين أن زيارة الرئيس كتمثيلية فشل المخرج في حبك تفاصيلها جيداً حتى تخرج بالشكل المقنع للجمهور الغاضب من استهتار المسئولين بأرواح الضحايا والمصابين، بينما أكد آخرون أن تلك الصورة قديمة منذ أحداث الاتحادية الأخيرة، وأنه الملازم أول إبراهيم عبدالله، أحد ضباط الأمن المركزي، والذي أصيب مؤخراً بطلق خرطوش في عينه، وقد زاره الرئيس أثناء تواجده بالمستشفى.

وفي ذات السياق أرسل سعد الشاطر، نجل القيادي الإخواني خيرت الشاطر، رسالة إلى الرئيس عبر موقع فيسبوك قائلاً: «القطارات يا مرسي»، فعلق أحد أصدقائه بنفس طريقته قائلاً: «الجيزاوي يا مرسي»، بينما كتب آخر: «الحادثة بتاعت مدينة نصر النهاردة معاك بالمرة يا مرسي»، وعلى طريقة الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، قال ناشط ساخراً: «القطارات.. ما ذنب القطارات؟»، كما طالب عدد من النشطاء رئيس الجمهورية قائلين: «لازم تركب القطر عشان يعرف همنا وتبقى واحد مننا».

محمد مرسي قطار البدرشين
lمحمد مرسي-قطار البدرشين