جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على حب عمر بيب جوارديولا

الجمعة 18 يناير 2013 | 04:33 مساءً
القاهرة - Gololy
457
تعرف على حب عمر بيب جوارديولا

منذ إعلان العملاق البافاري عن تعاقده مع بيب جوارديولا، لتدريب الفريق بدءً من الموسم المقبل، وصور وأخبار والسير الذاتية أيضاً للمدرب الأسباني تملأ جميع وسائل الإعلام الألمانية.

فيما اهتمت صحيفة «بيلد»، بنشر تقريراً عن أسرار الحياة الشخصية لمدرب برشلونة السابق، وذكرت أنه متزوج منذ 21 عام من امرأة تُدعى كريستينا سيرا، وله منها ثلاثة أبناء ماريوس «11 عام»، ماريا «9 سنوات»، وفالنتينا «4 سنوات».

صاحب الـ42 عام، تعرف على كريستينا عام 1990، عندما كان يتسوق في ضاحية قريبة من بلدته ودخل متجراً لبيع الألبسة، وهناك التقى بابنة مالك المتجر، وتزوجها بعد أقل من عام.

التقرير أضاف أن شخصية كريستينا تماماً مثل جوارديولا، حيث أنها تُحب الحياة الهادئة وترفض إجراء الحوارات الصحفية، وهو نفس ما يفعله زوجها الذي لا يتحدث للإعلام إلا فيما ندر.

مانيل إستيارت، المساعد السابق لجوارديولا، قال للصحيفة الألمانية أن بيب يتحدث دائماً عن زوجته بصفتها رفيقة دربه، وتابع: «كريستينا تجمع بين صفات الأم التقليدية والمرأة العصرية، وجوارديولا رجل عائلة متمدن ومتأنق دائما وذكي».

صديق المدرب التاريخي للبارسا، أضاف: «كريستينا غرست في زوجها حب التجربة، كما أنهما يتشاركان في ولعهما بالسفر والتصوير والقراءة والهندسة المعمارية والموسيقى والسينما».