جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام: عيب عليهم

الجمعة 01 فبراير 2013 | 01:31 مساءً
القاهرة - Gololy
438
أحلام: عيب عليهم

سخرت المطربة أحلام من تصريحات صحفية كان قد أدلى بها أحد العاملين في شركة روتانا لإحدى المجلات العربية، والتي أفاد خلالها بأن الخلاف القائم بينها وبين الشركة عادي، حيث قال: إنها شكرت سالم الهندي مدير الشركة منذ أيام.

أحلام علقت على التصريحات بقولها: صحيح شكرته، لأنه وضع لي الشمس في يد والقمر في يد، لكن عند التنفيذ رفع يده وقال آسف ما نقدر ننفذ تصميم الألبوم ولا نقدر نصور، في إشارة منها إلى تصوير أغنياتها، وأضافت عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر: «عيب على روتانا تحجيم النجم، ومحاولة التضييق عليه، وهو قاعد يبذل قصارى جهده من أجل الأفضل»، للعلم أنا الفنانة العربية الوحيدة اللي من أول ما دخلت شركة اسمها روتانا، وأنا أشكر فيهم وأدافع عنهم.. طفح الكيل يا روتانا.

من جانبه رد سالم الهندي مدير عام شركة روتانا، على أحلام قائلاً: «هلا أم فاهد، ما أفهم إلى متى وانتي دائمًا تحملينا الأخطاء اللي انتي سبب رئيسي فيها؟»، وأضاف أيضًا عبر حسابه على تويتر قائلاً: «الظاهر خيرًا تعمل شرًا تلقى وحسبي الله ونعم الوكيل»، عمومًا كملي التزاماتك وسلمي تنازلات الشعراء موثقة والله يوفقك.

يذكر أن خلافات كانت قد دبت بين كل من أحلام وسالم الهندي، مدير عام شركة روتانا، بعد أن صرحت الأولى أكثر من مرة أن روتانا تتخذ ضدها إجراءات من شأنها تعطيل عملها في ألبومها.