جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خديجة بن قنه تتبرأ من هذه التصريحات

الجمعة 01 فبراير 2013 | 03:32 مساءً
القاهرة - Gololy
553
خديجة بن قنه تتبرأ من هذه التصريحات

فوجئت الإعلامية الجزائرية خديجة بن قنه بقيام أحد المجهولين بتدشين صفحة باسمها على الفيس بوك تمجد فيها الزعيم الألماني النازي الشهير أدولف هتلر، والنازية وتدعو إلى الجهاد ومعاداة السامية، مما أثارت الصفحة ضجة كبيرة بين جمهورها.

خديجة تبرأت من تلك الصفحة، وقالت إنها تعتزم مقاضاة من انتحل شخصيتها، وكل المواقع التي تداولت الخبر وروجت له، مشيرة إلى أنها خاطبت إدارة الفيس بوك لإلغاء 15 حسابا على الأقل لأشخاص انتحلوا اسمها.

مذيعة «الجزيرة» أضافت إنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لحملات تشويه منظمة تمس شخصها، وقالت: «فيس بوك أداة توظف سياسيا للتحريض، وأي كان يمكنه اختيار اسم ليخوض حربه وبطولته الإلكترونية من خلاله».

يذكر أن الصفحة ذكرت على لسان بن قنه قولها: «انتصار ألمانيا كان فرصة لمسلمي البوسنة والشيشان للانضمام إلى الجيش الألماني، لأنهم وجدوا الحرية في ممارسة شعائرهم الدينية الإسلامية التي حرمهم منها النظام السوفياتي والعلماني، فهتلر كان متسامحا معهم، وكان هناك مسلمون من بين مستشاريه».

ونسب إليها أيضا قولها إن هذه الحقيقة لم تتناولها وسائل الإعلام التي ركزت فقط على المحرقة اليهودية لأن الإعلام في يد اليهود.