جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسمة وهبة.. مذيعة تمردت على الحجاب فخسرت زوجيها

الجمعة 01 فبراير 2013 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
3995
بسمة وهبة.. مذيعة تمردت على الحجاب فخسرت زوجيها

منذ ظهورها على قناة اقرأ الدينية، واستطاعت الإعلامية المصرية بسمة وهبة أن تلفت الأنظار إليها بطريقتها في التقديم وتدينها وحجابها المنسدل على جسدها، حيث قدمت وقتها برنامج «قبل أن تحاسبوا» الذي كان من أبرز البرامج الدينية الذي تفاعل معه الجمهور المصري والعربي.

بسمة تحولت من خلاله لداعية إسلامية تلجأ إليها الفنانات المعتزلات؛ لتقف بجوارهن في أزماتهن سواء المادية أو النفسية، كانت تستمتع لفكرة الداعية وصاحبة الطريقة التي يقصدها الناس للتغلب على مصائبهم، وقدمت العديد من الحلقات المميزة منها عن الإنس والجان الشذوذ الجنسي، وأجرت حوارات مع بعض النجمات المحجبات، والفتيات الشابات المصابات بالسرطان وغيرها من الحلقات المميزة.

الإعلامية المصرية كانت متزوجة من رجل الأعمال السعودي أسامة السيد، وأنجبت منه ولديها عبدالرحمن وعبدالعزيز، ولأنه رجل ميسور الحال يتمتع بسمعة طيبة فمنحها الأموال والسيارات الفارهة، ولكن سرعان ما تغير الحال وبدأت تحدث بينهما المشاكل، وعلى الرغم من أن بسمة كانت متمردة على حجابها إلا أن زوجها لم يمنعها من خلعه خاصة وأنه أمر بينها وبين ربها ولا دخل له فيه، ولكن سرعان ما تولدت الخلافات وتم الطلاق وأشيع بعد ذلك أن خلعها الحجاب هو سبب الطلاق.

المفاجأة كانت غياب وهبة عن شاشة اقرأ لفترة طويلة، ثم ظهورها في برنامج «اللعب مع الكبار» حيث ارتدت الملابس العصرية وخلعت العباءة التي طالما عرفت بها وظهرت بشعر ذهبي وماكياج صارخ، ولكن سوء الحظ في أنها لم تفلح في تسويقه على الرغم من أنها ظهرت خلاله وهى تحاور نجوم السوبر ستار اليسا، يسرا، محمد هنيدى، وردة الجزائرية.

بسمة كانت ترى في الحجاب مشكلة حيث يظهرها وكأنها أكبر سناً، وخضعت للرجيم وفجأة أعلنت عن قرب زفافها من ضابط الشرطة علاء عابد في أحد أكبر الفنادق بالقاهرة، ولكن لم يدم الزواج طويلاً فوقع الطلاق حفاظاً على ابنها عبدالرحمن الابن الأكبر الذي لم يستوعب أن تعيش أمه مع رجل آخر وقرر الهروب من المنزل، فلم تجد بسمة سبيلا سوى أن توزع منشوراً صحفيا تؤكد فيه انفصالها عن زوجها المصري حتى يعود لها ابنها.

الإعلامية المصرية لم يقتصر عملها على الإعلام فقط حيث أنها عضو بمجلس سيدات الأعمال العرب، ولها باع طويل في التجارة من خلال مصنع الملابس الذي يمتلكه والدها كما أنها تمتلك مطعماً اسمه «بلكونه» ويرتاده الفنانون ورجال وسيدات الأعمال ولاعبي الكرة.

وهبة المتمردة دائماً وجدت ضالتها الإعلامية بعد فترة غياب طويلة خلال تقديم برنامج يحمل عنوان «بـ100 راجل» عبر قناة Osn هلا شباب حيث تستضيف فيه نماذج حية لنساء استطعن إثبات أنفسهن وتحدي الظروف، وواجهن الحياة بكل صعوباتها بتحدٍ وصبر من خلال ثلاثين نموذجا لنساء من شرائح اجتماعية مختلفة.

بسمة وهبة
بسمة وهبة