جولولي | بسمة وهبة.. مذيعة تمردت على الحجاب فخسرت زوجيها
  • كمال الشناوي
  • مايا دياب
  • يونس شلبي
  • شمس البارودي
  • رشدي أباظة
  • كيم كاردشيان
  • أوزجي جوريل
  • مونيكا بيلوتشي
  • ريهام حجاج
  • ريم مصطفى
  • ياسمين صبري
  • محمود عبد العزيز

القاهرة - Gololy

منذ ظهورها على قناة اقرأ الدينية، واستطاعت الإعلامية المصرية بسمة وهبة أن تلفت الأنظار إليها بطريقتها في التقديم وتدينها وحجابها المنسدل على جسدها، حيث قدمت وقتها برنامج «قبل أن تحاسبوا» الذي كان من أبرز البرامج الدينية الذي تفاعل معه الجمهور المصري والعربي.
بسمة تحولت من خلاله لداعية إسلامية تلجأ إليها الفنانات المعتزلات؛ لتقف بجوارهن في أزماتهن سواء المادية أو النفسية، كانت تستمتع لفكرة الداعية وصاحبة الطريقة التي يقصدها الناس للتغلب على مصائبهم، وقدمت العديد من الحلقات المميزة منها عن الإنس والجان الشذوذ الجنسي، وأجرت حوارات مع بعض النجمات المحجبات، والفتيات الشابات المصابات بالسرطان وغيرها من الحلقات المميزة.

الإعلامية المصرية كانت متزوجة من رجل الأعمال السعودي أسامة السيد، وأنجبت منه ولديها عبدالرحمن وعبدالعزيز، ولأنه رجل ميسور الحال يتمتع بسمعة طيبة فمنحها الأموال والسيارات الفارهة، ولكن سرعان ما تغير الحال وبدأت تحدث بينهما المشاكل، وعلى الرغم من أن بسمة كانت متمردة على حجابها إلا أن زوجها لم يمنعها من خلعه خاصة وأنه أمر بينها وبين ربها ولا دخل له فيه، ولكن سرعان ما تولدت الخلافات وتم الطلاق وأشيع بعد ذلك أن خلعها الحجاب هو سبب الطلاق.

المفاجأة كانت غياب وهبة عن شاشة اقرأ لفترة طويلة، ثم ظهورها في برنامج «اللعب مع الكبار» حيث ارتدت الملابس العصرية وخلعت العباءة التي طالما عرفت بها وظهرت بشعر ذهبي وماكياج صارخ، ولكن سوء الحظ في أنها لم تفلح في تسويقه على الرغم من أنها ظهرت خلاله وهى تحاور نجوم السوبر ستار اليسا، يسرا، محمد هنيدى، وردة الجزائرية.

بسمة كانت ترى في الحجاب مشكلة حيث يظهرها وكأنها أكبر سناً، وخضعت للرجيم وفجأة أعلنت عن قرب زفافها من ضابط الشرطة علاء عابد في أحد أكبر الفنادق بالقاهرة، ولكن لم يدم الزواج طويلاً فوقع الطلاق حفاظاً على ابنها عبدالرحمن الابن الأكبر الذي لم يستوعب أن تعيش أمه مع رجل آخر وقرر الهروب من المنزل، فلم تجد بسمة سبيلا سوى أن توزع منشوراً صحفيا تؤكد فيه انفصالها عن زوجها المصري حتى يعود لها ابنها.

الإعلامية المصرية لم يقتصر عملها على الإعلام فقط حيث أنها عضو بمجلس سيدات الأعمال العرب، ولها باع طويل في التجارة من خلال مصنع الملابس الذي يمتلكه والدها كما أنها تمتلك مطعماً اسمه «بلكونه» ويرتاده الفنانون ورجال وسيدات الأعمال ولاعبي الكرة.

وهبة المتمردة دائماً وجدت ضالتها الإعلامية بعد فترة غياب طويلة خلال تقديم برنامج يحمل عنوان «بـ100 راجل» عبر قناة Osn هلا شباب حيث تستضيف فيه نماذج حية لنساء استطعن إثبات أنفسهن وتحدي الظروف، وواجهن الحياة بكل صعوباتها بتحدٍ وصبر من خلال ثلاثين نموذجا لنساء من شرائح اجتماعية مختلفة.

عدد التعليقات (2)

طارق السويسى

2013-02-02 01:13:41

من الاشياء التى يتعجب لها الجمهور عندما تتحجب فنانه و تعتزل الفن  ثم تعود مرة اخرى الى التبرج بل وتقوم بادوار ساخنة
حدث هذا مع اكثر من ممثلة منهم عبير صبرى و سوسن بدر و فريدة سيف النصر و ميرنا المهندس ...فكيف تتحجب الممثلة منهم  و تعرف طريق الهدى و الايمان و التقوى ثم تعود مرة اخرى  للفن اجرأ من الاول ....فهل حب الفن عندهم  كان أقوى من التمسك بفرض فرضه الله على المرأة  ام سيطر عليهم  الشيطان فضعفوا و عادوا ام انهم  فقدوا  الاموال التى كانوا يكسبونها و لم يجدوا بدا من العودة ...الحقيقة ان الجماهير لا تتقبل عودتهم بسهولة و فى الغالب انهم يفشلون عند العودة و لا يحققوا النجاح المتوقع ...و بسمة تلك نموذج من هؤلاء و التى خيبت ظن محبوها ....و حسابهم جميعا عند خالقهم .....فتحية كبيرة منى لشمس البارودى و شادية و هناء ثروت و نورا و هالة الصافى و ياسمين الخيام الذين لم يترددوا لحظة فى التمسك بحبل الله .

sakenaalalbaher

2013-02-02 08:55:39

you look much much better and younger without the hijab, good for you Bamsa and way to go, you don’t need a table cloth on your head to be close to GOD

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 6 + 1

أخبار الرئيسية: