جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيء واحد تتفق فيه بيرين سآت مع منافستها توبا بويوكستون.. ما هو؟

الخميس 07 فبراير 2013 | 12:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
381
شيء واحد تتفق فيه بيرين سآت مع منافستها توبا بويوكستون.. ما هو؟

لم تجتمع الممثلة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» بمنافستها توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» يوماً، ولكن كلاً منهما تتبع خطوات الأخرى عن كثب نظراً لتصدر أخبارهما الشخصية والفنية قائمة النجوم الأعلى أجراً والأكثر شهرة في تركيا.

بيرين ولميس حققتا في فترة قصيرة شهرة واسعة أيضاً في العالم العربي، الأمر الذي جعلهما يتنافسان على مستوى جماهيري أوسع، وحالياً تعرض لكلاً منهما مسلسل على القنوات التركية، ويتابع المشاهد التركي حلقاتهما بشغف شديد نظراً لتألق مسلسلي النجمتين.

صاحبة «العشق الممنوع»، و«فاطمة» نجحت في جذب النقاد والجماهير بمسلسلها الجديد «الانتقام» بشكل أكبر من مسلسل غريمتها « 20 دقيقة»، الأمر الذي دفع الشركة المنتجة للمسلسل الأخير لتغيير مخرجة العمل في محاولة منها لملاحقة النجاح الكبير لبيرين.

ومن المعروف أن بيرين تصدرت للسنوات الأخيرة بورصة أجور نجمات تركيا، وبالتالي فهي متفوقة على لميس في عدة أمور، ولكن شيء واحد نجح في أن يجعهما في مرتبة واحدة مؤخراً، وهو أجورهما في الإعلانات.

سمر و لميس يصل أجر كلّ واحدة منهما إلى مليون دولار مقابل إعلاناتها التليفزيونية، تليهما الممثلة التركية جانسو ديري الشهيرة بعائشة في «إيزيل» المرتبة الثانية بأجر يبلغ 750 ألف دولار، بينما تحتل مريم أوزرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» المرتبة الثالثة، بأجر بلغ حوالي 440 ألف دولار.