جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد عزمى يخسر 12 كيلو من وزنه

الاحد 10 فبراير 2013 | 10:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
514
أحمد عزمى يخسر 12 كيلو من وزنه

دراما جديدة وسيناريو مختلف تشهده أحداث مسلسل «مداح القمر»، الذى يتناول قصة حياة الموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدى، بدءا من مولده حتى وفاته.

فبعد أن خرج المسلسل من سباق رمضان المقبل، نظرا لعدم توافر الوقت المناسب لإنجازه فى الوقت الحالى، خاصة أن العمل يعد من الأعمال التاريخية التى يتطلب تحضيرها وقتا طويلا، وبعد أن اختفى الفنان عمرو واكد وقطع اتصالاته بجميع القائمين على المسلسل هروبا من مسؤولية مشاركته فى إنتاج العمل، وهو الأمر الذى وضع مخرج العمل مجدى أحمد على فى موقف محرج للغاية أمام القائمين على الإنتاج بمدينة الإنتاج الإعلامى، خاصة أن هناك اتفاقا سابقا قائما بين المخرج والمدينة على مشاركة واكد فى إنتاج العمل بأجره على الأقل.

عاد المخرج ليرشح فنانا جديدا يتولى مسؤولية الموسيقار الراحل وهو الفنان أحمد عزمى، الذى رحب للغاية بهذا الترشيح.

عزمي أوضح أنه جلس مع مخرج المسلسل مجدى أحمد على، وبالفعل بدأ التحضير لتفاصيل الشخصية، حيث قام بإنقاص وزنه ما يقرب من 12 كيلو، استعدادا لبدء التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

حيث لفت عزمى إلى إنقاص الوزن جاء بسبب أن المخرج ينوى بدء تصوير المسلسل من المراحل الأخيرة فى حياة الموسيقار الراحل، وهى الفترة التى ساءت حالته الصحية فيها، بالإضافة إلى تعرضه لبعض المشاكل التى أرهقته نفسيا فظهر نحيفا للغاية.