جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خطة سيليفيو بيرلسكوني للتخلص من ميسي

السبت 23 فبراير 2013 | 01:34 مساءً
القاهرة - Gololy
275
خطة سيليفيو بيرلسكوني للتخلص من ميسي

من أجل إيقاف خطورة لاعب برشلونة المميز ليونيل ميسي أصبح رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني خبيرًا رياضيًا، فقد تدخل في تشكيلة فريق ميلان الإيطالي، الذي يملكه، وتسبب في هزيمة فريق برشلونة الأسباني بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بيرلسكوني مالك نادي«اي. سي ميلان» الإيطالي، وفقًا للمدير الفني للفريق ماسيمو أليجري، طلب منه إشراك لاعبين أقوياء واللعب بمهاجمين اثنين دون إغفال الخطة الدفاعية المعهودة عن الفريق الإيطالي، وذلك للحد من خطورة ميسي وإيقاف تحركاته الساحرة فاستجاب لطلبه ولم يعتبره تدخلًا في عمله إطلاقًا.

مالك نادي ميلان، أجاب تصريحات أليجري بالثناء والإطراء عليه، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الفوز الذي تحقق لناديه يُحسب للمدير الفني الممتاز، وفي نفس السياق يملك بيرلسكوني سجلًا حافلًا بالتدخلات في عمل المدربين، الذين غادر بعضهم بسببها، أما أليجري فيدافع دائمًا عنها بقوله: «لا توجد مشكلة مع بيرلسكوني، فمن الطبيعي أن يتحدث رئيس النادي طويلًا مع اللاعبين والمدرب، وأن يمنحهم وجهة نظره».

رئيس الوزراء الإيطالي السابق عندما استقدم المدير الفني الحالي، قبل ثلاثة مواسم لتدريب ميلان بديلًا عن البرازيلي ليوناردو الذي أقاله، قال له وللاعبيه: «لم أحضر الموسم الماضي مباريات الفريق لأن ليوناردو لم يستمع لتعليماتي، هذا العام أريد أن أتواجد في المدرجات»، ومنذ تلك اللحظة يبدو أن أليجري قد استمع جيدًا لتلك الجملة وبدا بيرلسكوني متواجدًا باستمرار.