جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالفيديو.. زانية تُبكي حسن الحسيني وهو يدعو إلى الله في بيت الدعارة

السبت 23 فبراير 2013 | 04:46 مساءً
القاهرة - Gololy
1254
بالفيديو.. زانية تُبكي حسن الحسيني وهو يدعو إلى الله في بيت الدعارة

قام الداعية الإسلامي البحريني الشيخ حسن الحسيني، بالتوجه إلى وكر للدعارة، بنية الدعوة إلى الله، وذلك عند جولته في بعض المناطق التاريخية وخاصة قلعة المرابطين في سوسة بتونس، وصور فيديو لهذه الزيارة وعرضه على موقع «اليوتيوب».

الحسيني في بداية جولته قابل مجموعة من الشباب تحدث معهم عن حسن نيته وأنه ما جاء إلا لخير، بعدها أخذه أحدهم إلى وكر معد للدعارة، وهناك نادى على النساء اللاتي يقطن الوكر فخرجت عليه سيدات تطاولن عليه بالسباب في البداية، وطالبنه بالخروج وتركهن، إلا أنه ظل يردد ما جئت إلا بالخير، وأخذ يدعوهن إلى الله، ويحذرهن من الزنا، ويذكرهن بيوم القيامة.

إحدى العاملات في هذا الوكر قالت للداعية الإسلامي: «أنتم من بلاد الخليج بلاد المال والبترول لا تعلمون شيئاً عن معاناتنا وحاجتنا إلى المال، الذي نوفر به سُبل معيشتنا»، فذكرها بالآخرة وقال: «إن الموت جوعاً في الدنيا أهون من نار يوم القيامة»، توالت النداءات من باقي السيدات حتى خرجت أحداهن بقولها: «أوجدوا لنا بيتاً ومشروعاً ونحن نترك هذه المهنة»، فوعدها الشيخ بتنفيذ ذلك.

وأثناء توجيه الحسيني رسالة إلى أغنياء الخليج وبكائه على حال هؤلاء النسوة تعالت صيحاتهن وبكائهن، بشكل أثر في كل الحاضرين، وأخذت واحدة منهن في الدعاء على رؤساء البلاد الإسلامية لتركهن في هذه المعاناة دون النظر إليهن وتوفير حياة كريمة لهن.

وانتهي مقطع الفيديو بتجديد الدعوة إلى هؤلاء الأغنياء لنصرة هذه النسوة ومساعدتهن على العفاف والستر، مصحوباً بدموع الشيخ المصاحبة لتلاوة الآيات القرآنية والأحاديث النبوية المحفزة على ذلك.