جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصطفى فهمي محامى شهير «لا يأكل الخرشوف »

السبت 02 مارس 2013 | 11:05 صباحاً
القاهرة - دعاء العربي
386
مصطفى فهمي محامى شهير «لا يأكل الخرشوف »

يبدأ الفنان المصري مصطفى فهمي 9 مارس القادم تصوير دوره في  مسلسلة الجديد «انهم لا نأكل الخرشوف»، و يشاركه البطولة  الفنانة يسرا،  و العمل من  تأليف تامر حبيب، و إخراج غادة سليم.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي، و يجسد فيه الفنان مصطفى فهمي شخصية محامى شهير متزوجا بإحدى السيدات «تقوم بدورها يسرا»، ولديه منها ابنا و ابنة  كلا منهما متزوجا، و يحدث أن يقع الطلاق فيما بينه و بين زوجته  لعدة أسباب، منها إهمالها في نفسها و جمالها كمرأة فيتركها ليتزوج  بعارضة أزياء .. و تمتد الأحداث لتقوم  طليقته « يسرا» بالسفر إلى لبنان، و الخضوع  لجلسات تجميلية لتعود امرأة جميلة و مختلفة، مما يجعله يحاول الرجوع إليها مرة أخرى بعدما أصبحت أكثر جمالا و أنوثة في عينه.

الجدير بالذكر أن هذا العمل الفني يتضمن عودة  الفنان مصطفى فهمي للالتقاء بالفنانة يسرا مرة أخرى، من بعد غياب طويل عن ظهورهما سويا  منذ  المسلسل التليفزيوني «حياة الجوهري»، و فيلم «الوردة الحمراء»، وأيضا  يعد هذا المسلسل أول لقاء بين الفنان مصطفى فهمي و المخرجة غادة سليم، و قد أكد فهمي على سعادته بالتعاون  معها لأول مرة.

على الصعيد الآخر يعكف الفنان مصطفى فهمي على قراءة سيناريو لعمل درامي اجتماعي جديد، يحمل عنوان «الصندوق الأسود» لم يتخذ قرارا بشأنه بعد سواء بالموافقة أو الرفض.